الزمان
تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ يونيو مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات النائب هشام حسين يطالب بتلافي ثغرات المحاكم الاقتصادية بمناقشات البرلمان لاستئناف الجنايات النائب أحمد عثمان: تعديلات قانون المحاكم الاقتصادية ستساهم في تحقيق العدالة الناجزة وتهيئة بيئة جاذبة للاستثمار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس الوزراء: الحكومة تتوسع فى برامج الإسكان المتنوعة

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن زيارته لمحافظة الفيوم تضمنت تفقد مشروعات حياة كريمة والمشروعات القومية التي يوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإسراع فى تنفيذها، ومنها تطوير منطقة السواقي فى الفيوم، موضحًا أن تطوير منطقة السواقي كان قد حصل جدل عليها واتهام للحكومة بأنها ستهدم السواقي، ولكن ما حدث هو العكس تم رفع الكفاءة وترميم المكان لأهالي المحافظة.

وأوضح فى تصريحات تليفزيونية، أن الحكومة تتوسع فى برامج الإسكان المتنوعة، مشيرا إلى إنه تفقد مشروعات حياة كريمة والتي يتم تنفيذ المرحلة الأولى منها على مرحلتين.

وبدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، زيارة إلى محافظة الفيوم؛ لمتابعة سير العمل في عدد من المشروعات الخدمية والتنموية، ورافقه كل من الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، ومسئولو الوزارات والجهات المعنية.

واستهل رئيس الوزراء الزيارة بتفقد أعمال توسعة وتطوير المدخل الرئيسي لمدينة الفيوم، بطول 1 كم، ضمن خطة المحافظة لتطوير مداخل المدينة الرئيسية والفرعية، ورفع كفاءتها بما يتواءم مع البعدين البيئي والحضاري للمحافظة.

وأكد رئيس الوزراء ضرورة حرص كل محافظة على تطوير المدخل الرئيسي لها على هذا النحو، باعتباره بوابة تعكس هوية المحافظة والنسق الحضاري والتاريخي لها، ولذا فلابد من تطويرها وجعلها على النحو اللائق، بما يمثل رسالة مهمة لزوار المحافظة وقاصديها.

وفي هذا الإطار، استمع رئيس الوزراء إلى شرح من الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، الذي أوضح أن تلك الأعمال نفذتها وزارة الإنتاج الحربي، بالتعاون مع الهيئة العامة للطرق والكباري، وشملت إنشاء بوابة رئيسية تُعبر عن البُعدين الحضاري والبيئي لمدينة الفيوم، وكذلك توسعة ورصف طريق (القاهرة / الفيوم) بطول 1 كم، بداية من قرية الإعلام حتى ميدان عبد المنعم رياض بالطريق الدائري حول مدينة الفيوم، وكذا تجميل الجزيرة الوسطى للطريق، من غرس النخيل والشجيرات إلى جانب رفع كفاءة أعمال الإنارة، وإضافة أعمال البلدورات والأرصفة على جانبي الطريق.

click here click here click here nawy nawy nawy