رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا يرحب بمبادرة الهجرة بإنشاء شركة للاستثمار للمصريين بالخارج

أعرب اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا عن تقديره للوزيرة سها الجندى وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وعلى تحركاتها السريعة فى جميع الاتجاهات التى نشاهدها يوميا لتحقيق مطالب المصريين بالخارج.
وأضاف الاتحاد في بيان له اليوم، أن تحركات الوزيرة بخصوص الاستثمار تحديدا فكرة شركة مساهمة للمصريين بالخارج هى الأصوب إلى النجاح لانها تعطى الفرصة لكل الفئات بغض النظر عن مستوى دخلهم لان دخل معظم المصريين بالخارج متوسط .
وتابع "الاتحاد": أن الأمر كله بيتوقف على الثقة والضمان والقانون الداخلى للشركة وإدارتها ويكون من حق المشارك تحديد مجال استثماره (صناعة، زراعة، عقار ، بترول) أو أن يترك حرية استثمار أمواله إلى من يديرون الشركة كما هو متبع فى كل شركات الاستثمار العالمية، سوف ينتظر المصرين بالخارج تفاصيل أكثر عن الشركة المساهمة، مجلس الإدارة وخطة العمل ومجالات الاستثمار وشروطه.

وتوقع "الاتحاد" أن تأخذ الشركة بعض من الوقت للنمو، مؤكدا أن اتحاد الكيانات المصرية فى اوروبا يرحب بهذه الخطوة الهامة لجذب استثمارات المصرين بالخارج وان نعمل بالتعاون مع وزارة الهجرة ليرى هذا المشروع طريقه للنجاح.

وأختتم الاتحاد بيانه بأنه على الكيانات المصرية فى الخارج ان تتحمل مسؤلياتها فى الترويج بعد أن يتم الاجابة على كل اسألتهم واستفساراتهم حول الشركة.

موضوعات متعلقة