انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022شركة Huxley للاستشارات العقارية تعتزم توسيع نشاطها في السوق المصري خلال العام الجاريتحرير 7 محاضر للمحال التجارية المخالفة بمركز ديرمواس بالمنيابأسلوب ثقب الأنابيب.. ضبط 5 عناصر إجرامية من المتورطين في سرقة المواد البتروليةمحافظ أسيوط: استمرار تنفيذ حملات لصيانة كشافات الإنارة وتغطية الأعمدة بمركزي القوصية والبداريمحافظ أسيوط يدعو للمشاركة في معرض القاهرة الدولي السابع للابتكارضبط شخصين بتهمة غسـل 24 مليون جنيه من الإتجار بالمواد المخدرة في القاهرةوزير التنمية المحلية يؤكد على رفع درجة الاستعدادات والطوارئ بالمحافظات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الإسماعيلي يفاوض حازم إمام ويحصل على توقيع نجم الجونة

دخل مسؤولو الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي في مفاوضات مع حازم إمام لاعب الزمالك السابق من أجل تدعيم صفوف الدراويش قبل بداية الموسم الجديد.

ورحل حازم إمام عن الزمالك عقب نهاية عقده مع الفريق مع نهاية الموسم الماضي بعد رحلة استمرت لأكثر من 15 عاما.

ويرغب مسؤولو الإسماعيلي في حسم الصفقة خلال الفترة القادمة وخاصة وأنها لن تكلف النادي مقابل مادي كبير لأنها ستكون صفقة انتقال حر.

وفي السياق ذاته حصل مسؤولو الإسماعيلي على توقيع محمود الجزار مدافع الجونة تمهيدا لارتداء قميص الدراويش في الموسم الجديد.

ودخلت إدارة الإسماعيلي في مفاوضات قوية مع إدارة الجونة لحسم الصفقة بشكل رسمي.