القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية ضبط أحد الأشخاص بقنا لحيازته كميات كبيرة من الأقراص والأمبولات المخدرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بعد توليه تدريب غزل المحلة.. أرقام «بابا فاسيليو» في 11 مغامرة تدريبية

أعلن نادي غزل المحلة تعاقده رسميا مع القبرصي بابا فاسيليو من أجل تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا لمصطفى عبده المدير الفني السابق للفريق.

وسبق للمدرب القبرصي وأن خاض تجربة بالدوري المصري عبر بوابة وادي دجلة، ألا أنها لم تستمر طويلا ليرحل بسبب سوء النتائج.

ونستعرض في التقرير التالي مشوار المدرب الصربي التدريبيي قبل بدء مهمته مع زعيم الفلاحين:-


-تولى تدريب 11 فرق وهم؛ "ابولون ليماسول ودوكسا كاتوكوبياس وإينوسيس نيون باراليمني وإيرميس أراديبو وأرجوتليس ونيا سلاميس فاماغوستا و اوميلوس فيلاثلون هراكليوس وأولمبياكوس وبانيونيوس وسلوفان براتيسلافا ووادي دجلة".

-خاض بابا فاسيليو 235 لقاء في مسيرته التدريبية حتى الآن، حقق الفوز في 93 وخسر في 83 وتعادل في 58 لقاء.

-أحرز لاعبوه 287 هدفا، وتلقت شباكه 281 هدفا.


أرقام بابا فسيليو مع الأندية التي دربها :-


-خاض مع ابولون ليماسول القبرصي 21 لقاء، فاز في 9 وتعادل في 6 وخسر في 6 لقاءات، وأحرز 27 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

-شارك مع دوكسا كاتوكوبياس القبرصي في 20 لقاء، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 5 مباريات ومني بالهزيمة في 11 لقاء، وأحرز لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

-لعب مع إينوسيس نيون باراليمني القبرصي 28 مباراة، فاز في 10 منها وتعادل في 6 مواجهات وخسر 12 لقاء، وأحرز 27 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا.


-استمر مع إيرميس أراديبو القبرصي 15 لقاء، فاز في 8 منهم وتعادل في 3 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات واحرز لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

-تولى تدريب أرجوتليس اليوناني في 38 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 12 لقاء وأحرز لاعبوه 63 هدفا وتلقت شباكه 43 هدفا.

-لعب مباراة واحدة مع نيا سلاميس فاماغوستا القبرصي وخسرها بهدفين دون رد.

-درب اوميلوس فيلاثلون هراكليوس اليوناني في 9 لقاءات، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات وأحرز 8 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.

-قاد أولمبياكوس نيقوسيا القبرصي في 12 لقاء، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر في 4 لقاءات، وأحرز لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

-شارك مع بانيونيوس اليوناني في 26 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل في6 مباريات وخسر في 14 لقاء، وأحرز لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 40 هدفا.

-تولى تدريب سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في 40 لقاء، فاز في 23 منهم وتعادل في 11 وخسر في 6 وأحرز لاعبوه 59 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا.


-أشرف على تدريب وادي دجلة في 25 لقاء، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر في 10 لقاءات وأحرز 22 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

موضوعات متعلقة