الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مفاجأة كبرى بشأن قيمة عقد موسيماني مع الأهلي السعودي

موسيماني
موسيماني

فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين، مفاجأة مدوية بشأن قيمة عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد لنادي أهلي جدة، مع الفريق السعودي.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل فيسبوك قائلاً: “مصدر من أهلي جدة : موسيماني يحصل على راتب شهري قدره ٦٦ ألف دولار شهريا حيث يحصل على راتب قدره ٨٠٠ ألف دولار سنويا”.


كان موسيماني يحصل على راتب شهري مع النادي الأهلي المصري قبل رحيله قيمته 180 ألف دولار.

كان النادي الأهلي السعودي أعلن تعيين الجنوب افريقي بيتسو موسيماني مديرا فنيا لفريق الكرة بالنادي.

وكتب النادي الأهلي السعودي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : بيتسو موسيماني مدربًا للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي.


ومنذ رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب النادي الأهلي أصبح محل اهتمام الجماهير المصرية خصوصا بعد تحقيق بطولتي دورى أبطال أفريقيا عامين متتاليين والوصول في العام الثالث على التوالي إلى نهائي البطولة.

وعاني النادي الأهلي طوال الموسم الماضي وخصوصاً بعد رحيل موسيماني عن تدريب الفريق من النتائج السلبية وخسارة بطولة الدوري والكأس وسط حيرة عن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي.

ويلعب نادي الأهلي السعودي في دوري الدرجة الثانية “ دوري يلو” بعد الهبوط المفاجئ وتراجع نتائج الفريق الموسم الماضي.

وعلق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، على توليه تدريب أهلي جدة السعودي، وقيادته في المرحلة المقبلة.

وكتب موسيماني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: “أنا متحمس جدًا لهذه الفرصة ولا يمكنني الانتظار لمقابلة عائلتي الجديدة، أهلي جدة”.


وتابع: “شكراً لـ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ومجلس الإدارة واللاعبين والداعمين لثقتهم بنا في هذه المهمة”.

واختتم: “سنبذل قصارى جهدنا لإيصال الفريق إلى حيث ينتمي ، وإعادة إنشاء التاريخ وإسعاد الأمة الخضراء، الحمد لله”.