محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

شركة اتصالات تقترب من رعاية الزمالك لمدة 4 مواسم

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن نادي الزمالك اقترب من التعاقد مع إحدى شركات الاتصالات، لرعاية الفريق لمدة 4 مواسم مقبلة.

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "كان هناك جلسات بين الطرفين خلال الأيام القليلة الماضية".

وأضاف ياسين: "العقد سوف يشهد طفرة كبيرة في رعاية قميص الزمالك منذ فترة، ولكن يتم الاتفاق في الوقت الحالي على عدد من البنود قبل الإعلان الرسمي".

واختتم: "من المفترض أن يكون هناك جلسات جديدة في الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم الموقف بشكل نهائي من عدمه".