رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

”القوى العاملة” تعلن عن ملتقى توظيف يوفر 3 آلاف فرصة عمل بالقطاع الخاص

تنظم وزارة القوى العاملة بالتعاون مع الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية ،غدا الخميس الموافق 13 أكتوبر ، ملتقي توظيف للشباب بمشاركة 30 شركة قطاع خاص تُوفر 3 ألاف فرصة عمل للشباب بتخصصات مختلفة ، لجميع المؤهلات، على أن يكون السن من 18-40 عاماً ، ودعت "الوزارة" ، الشباب الراغب في الحصول على فرصة عمل التواجد غدا الخميس بمقر الهيئة القبطية الإنجيلية بالعنوان: " مربع 1331 " شارع د. أحمد زكي، النزهة الجديدة، بجوار محلات بنجو ".


وأوضحت الوزارة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن ذلك يأتي تفعيلاً لبروتوكول التعاون الموقع بين الوزارة والهيئة في مجال التدريب والتشغيل والسلامة والصحة المهنية ، وانطلاقاً من دور الوزارة في توفير فرص عمل لائقة للشباب بالقطاع الخاص وبالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني .


وقالت الوزارة أن الفرص المتاحة بالملتقى وفرتها إدارة التشغيل بالداخل التابعة للإدارة الركزية للتشغيل ومعلومات سوق العمل بالوزارة بالتعاون مع "الهيئة"،تنسيقاً مع شركات خاصة، على مهن وتخصصات مختلفة لجميع المؤهلات، وتدعو "الوزارة" الشباب الراغب في العمل التواجد بالعنوان المذكور غدا الخميس من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثالثة عصراً .

موضوعات متعلقة