وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين وزير الرياضة يحدد موقف صلاح من المشاركة مع المنتخب ومفاجأة للعميد رئيس الزمالك على رأس الحاضرين لحفل تأبين العامري فاروق في النادي الأهلي سفير مصر في تونس يستقبل بعثة منتخب جمباز الترامبولين ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون النائب محمد السلاب يوجه أسئلة للحكومة بشأن دعم الصادرات وخطة الاستثمارات بالحساب الختامي النائب أحمد الشرقاوى بمناقشات الحساب الختامى: وزير المالية هو الأشطر في طحن المواطن المصرى النواب يوافق على الحساب الختامى لموازنة 2022-2023 رغم الانتقادات الحادة للحكومة ويرفع الجلسات لـ 19مايو
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مسئولون أمريكيون: إيران تخطط لإرسال صواريخ وطائرات مسيرة إلى روسيا

كشف مسؤولون أمنيون أمريكيون ومن دول حليفة لواشنطن، النقاب عن تعزيز إيران التزامها بتوريد الأسلحة لروسيا من أجل إستخدامها في الهجوم على أوكرانيا.

وقال المسئولون إن طهران وافقت سرا على إرسال طائرات مسيرة هجومية، فضلا عن ما وصفه بعض المسؤولين بأنه أول صاروخ أرض-أرض إيراني الصنع معد للاستخدام ضد مدن ومواقع للقوات الأوكرانية، وفقا لصحيفة واشنطن بوست الأمريكية.

وبحسب التقرير، يمكن أن يساعد التدفق المتزايد للأسلحة من جانب طهران في تعويض ما يقول مسؤولو إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه كان بمثابة خسائر فادحة في المعدات العسكرية الروسية منذ غزو موسكو أوكرانيا في فبراير الماضي، لاسيما التضاؤل السريع في إمدادات الذخائر الموجهة من النوع المستخدم في الهجمات الروسية ضد العديد من المدن الأوكرانية خلال الأسبوع الماضي.

ونشرت مواقع إخبارية مستقلة خلال الأيام الأخيرة، صورا لحطام ما يبدو أنه طائرات مسيرة إيرانية الصنع تستخدم في شن هجمات ضد أهداف أوكرانية، مما شكك في النفي الإيراني المتكرر لأنباء تزويد حليفتها روسيا بمثل هذه الأسلحة.

كما أكد مسؤولون في وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) علنا استخدام الطائرات المسيرة الإيرانية في الضربات الجوية الروسية، فضلا عن نجاح أوكرانيا في إسقاط بعض الطائرات المسيرة.

وفي إشارة واضحة إلى دور إيران الموسع كمورد عسكري لروسيا، أوفدت طهران مسؤولين إلى موسكو في 18 سبتمبر لوضع اللمسات الأخيرة على شروط شحنات أسلحة إضافية، بما في ذلك نوعان من صواريخ أرض-أرض الإيرانية، وفقا لعدد من المسؤولين الأمريكيين ومسئولين لدولة حليفة لواشنطن تراقب عن كثب نشاط الأسلحة الإيراني.