رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

هيئة الطاقة الذرية تكرم أحد أبنائها الفائز في برنامج العباقرة قادرون باختلاف

رئيس هيئة الطاقة الذرية
رئيس هيئة الطاقة الذرية

كرم الدكتور عمرو الحاج رئيس هيئة الطاقة الذرية، أحمد سليمان أخصائي العلاقات العامة بهيئة الطاقة الذرية والفائز بكأس المركز الثاني مع فريق "ساموراي" في برنامج "العباقرة قادرون باختلاف" الذي يقدمه الروائي عصام يوسف على قناة القاهرة والناس.

وقد فاز أحمد سليمان نظراً لأنه من أكثر المتسابقين جمعاً للنقاط خلال المسابقة بـإجمالي 375 نقطة عن طريق إجاباته الصحيحة على الأسئلة في الموسم الأول من "عباقرة قادرون باختلاف".

و شارك في برنامج "عباقرة قادرون باختلاف" في هذا الموسم 16 فريقاً ضم كل فريق 6 متسابقين تنافسوا بداية في مرحلة المجموعات التي ضمت 4 فرق في كل مجموعة وتأهل متصدر كل مجموعة وصاحب المركز الثاني إلى ربع النهائي، ثم تنافست الفرق ال 8 المتأهلة حتى الوصول للمباراة النهائية.

ويقدم الروائي عصام يوسف برنامج العباقرة منذ 2016، ويشمل البرنامج عدة نسخ وأخرها كانت النسخة " عباقرة قادرون باختلاف" الخاص بذوي الهمم، حيث استهدفت هذه النسخة من البرنامج التأكيد على دمج ذوي الهمم في المجتمع المصري والتأكيد أنه لا إعاقة لكل صاحب إرادة.

ويذكر أن برنامج العباقرة قد حقق تجربة ناجحة بكل المقاييس قدمت لمصر والوطن العربي نواة نجاحات كبيرة خاصة الموسم الأخير" العباقرة قادرون باختلاف".

كما أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أشاد بالبرنامج وأكد أنه من أهم البرامج التي تقدم رسالة في المجتمع المصري وذلك خلال حديثه عن الإعلام والدور البناء الذى يقوم به فى رفع الوعى لدى المصريين ومناقشة قضايا الوطن.

وقد صرح الدكتور عمرو الحاج بأن أحمد سليمان هو نموذج مشرف وملهم من شباب هيئة الطاقة الذرية والتي تفخر بهم لأنهم أمل ومستقبل مصر. وقد أكد أن الهيئة كما تفخر بعلمائها المتميزين تفخر بشبابها واطقمها الادارية من الفريق الاداري والفني المساعد لأنهم احد ركائز ومقومات تميز البحث العلمي.

موضوعات متعلقة