الزمان
تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ يونيو مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات النائب هشام حسين يطالب بتلافي ثغرات المحاكم الاقتصادية بمناقشات البرلمان لاستئناف الجنايات النائب أحمد عثمان: تعديلات قانون المحاكم الاقتصادية ستساهم في تحقيق العدالة الناجزة وتهيئة بيئة جاذبة للاستثمار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ياسين جابر: الفوز بلقب بطولة مصر الدولية خطوة في طريق الإعداد لبطولة العالم

ياسين جابر
ياسين جابر

أكد ياسين جابر لاعب المنتخب المصري لتنس الطاولة على أن تحقيق لقب بطولة مصر الدولية للناشئين تحت 17 عاما ما هو إلا خطوة في طريق الاستعداد لبطولة العالم والمقررة في تونس ديسمبر القادم.

وتغلب لاعب النادي الأهلي على زميله في النادي والمنتخب مؤمن صلاح الدين بثلاثة أشواط مقابل شوطين في نهائي مثير.

وقال جابر في تصريحاته عقب التتويج بدرع المركز الأول "سعيد جدا بهذا الفوز، بطولة صعبة تضم مجموعة من أفضل اللاعبين وجميع المباريات لم تكن سهلة، خاصة وأن النهائي كان أمام زميلي وكلانا يعلم جيدا طريقة لعب الآخر".

وأضاف "تأخرت في الشوط الرابع وكان هو شوط الحسم من جانب مؤمن، لكني تمكنت من العودة والتركيز وحققت الفوز بالشوط و المباراة".

وأكمل "مباراة نصف النهائي كانت الأصعب، ووصول ثنائي مصري للمباراة النهائية أكبر دليل على إننا نسير في الطريق الصحيح، واتمنى التوفيق لنا جميعا في قادم البطولات".

وأختتم "عقب نهاية بطولة مصر الدولية سأشارك في بطولة لبنان قبل السفر لبطولة العالم في تونس والذي اسعى لتحقيق أفضل النتائج بها، كما أوجه الشكر لوالدي ووالدتي على كل ما يفعلانه معي".

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy