بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت مرارًا من التداعيات الخطيرة حال عزم إسرائيل اقتحام رفح قناة السويس تستهدف توفير خدمات الإصلاح والصيانة السريعة وقطع الغيار للسفن مصر تحصد ذهبيتين ببطولة أفريقيا للجمباز الإيقاعى فى روندا الانتهاء من تنفيذ 5256 شقة ضمن «سكن لكل المصريين» في أكتوبر الجديدة 127 ألف فصل جديد في 10 سنوات لاستيعاب 25.5 مليون طالب راغب علامة يتعاون مع أحمد حسن راؤول في ”التقيل تقيل”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

عقب وضعهم على قوائم الإرهاب.. رئيسة البرلمان الأوروبي تعتبر إدراج أعضائه من قبل النظام الإيراني وسام شرف

قالت روبرتا ميتسولا، رئيسة البرلمان الأوروبي، ردا على إدراج أعضاء لجنة البحث عن العدالة وأصدقاء إيران الحرة في البرلمان الأوروبي من قبل النظام الإيراني في قائمة الإرهاب لدعمهم لمجاهدي خلق، إن أعضاء البرلمان الأوروبي سيعتبرون ذلك وسام شرف.

وفي 25 اكتوبر، ادرجت وزارة خارجية الإيرانية أنصار مجاهدي خلق والمقاومة الإيرانية في البرلمان الأوروبي في قائمة الإرهاب.

وقالت السيدة روبرتا ميتسولا، رئيسة البرلمان الأوروبي، في تغريدة رداً على إجراء النظام الإيراني: قرار إيران معاقبة أعضاء البرلمان الأوروبي بسبب حديثهم عن انتهاكات حقوق الإنسان هو قرار سخيف، مضيفة لن يمنعنا أي تهديد من الدفاع عن الحرية والكرامة والمساواة، وتابعت أعلم أن أعضاء البرلمان الأوروبي سيعتبرون هذا وسام شرف، ونحن لن نكون صامتين.

وتعد ميتسولا أحدى السياسيين الأوروبيين الذين طالبوا بمحاسبة النظام الإيراني لقمعه التظاهرات، وفي موقف سابق لها، دعت إلى اتخاذ إجراءات عملية من قبل الاتحاد الأوروبي فيما يتعلق بمحاسبة النظام الإيراني عن القمع.

قالت السيدة روبرتا ميتسولا إن على الاتحاد الأوروبي ألا يتخذ خطوات لإدانة الأحداث في إيران فحسب، بل يدعم أيضًا الإجراءات العملية التي من شأنها مساعدة نساء إيران في الحصول على حرياتهن الأساسية.

يذكر أن النظام الإيراني يخشى الشعبية الاجتماعية لمجاهدي خلق داخل البلاد وأنشطة التنظيم في الخارج فقد فضح النظام الإيراني، وعبر عن غضبه بتصنيفات سخيفة ومضحكة، الأمر الذي دفع النظام الإيراني إلى وضع بعض المسؤولين والشخصيات الأمريكية على قائمته الإرهابية بسبب دعمهم لمجاهدي خلق.

.