رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

إقامة ندوة تحت عنوان السينما التسجيلية في خدمة التعليم بمقر سفارة المعرفة بجامعة أسوان


شهد اليوم الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشئون الطلاب والتعليم ندوة السينما التسجيلية في خدمة التعليم من خلال سفارة المعرفة بجامعة أسوان والتي عقدت بمقرها داخل كلية الهندسة بجامعة اسوان وذلك تحت رعاية الاستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس الجامعة بالتعاون مع مركز الأنشطة الفرنكوفونيه بمكتبة الإسكندرية.
واكد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب علي أهمية دور الفن في حياة الشعوب والذي يعبر عن ثقافتها وقضاياها في قالب درامي يخدم المجتمع، وذلك من خلال دور السنيما والعروض التسجيليه.
واضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه تهدف هذه الندوة الي اكتشاف المواهب الطلابية في مجال الفن والتمثيل والاخراج والتصوير والعمل علي تنمية قدراتهم ومواهبهم الفنية من خلال متخصصين ونجوم هذا المجال الفني الإبداعي للمشاركة في مسابقات اقليمية ومهرجانات سنمائية دولية.


وشارك سفاره المعرفة العديد من طلاب جامعة أسوان للتعريف علي جوانب السنيما عن قرب وذلك بحضور الدكتورة مروة الصحن مدير مركز الأنشطة الفرنكوفونيه بمكتبة الإسكندرية التي تحدثت عن دور السنيما المصرية والعمل علي توثيق الأعمال التسجيلية مثل حرب أكتوبر المجيدة وانتصارات الشعب المصري علي مدار التاريخ.

موضوعات متعلقة