الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات قوات حرس الحدود تنجح في ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

خلال حملات رقابية مكبرة لضبط الأسواق

تحرير 71 محضر غش تجاري لعدم الإعلان عن الأسعار بمركزي أبو حمص وكفر الدوار

فى إطار جهود محافظة البحيرة بتكثيف الحملات المرورية على الأسواق والمحلات العامة وأماكن شراء السلع الغذائية لمتابعة مدى الإلتزام بالأسعار المقررة لكافة السلع الغذائية والتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وإحكام السيطرة على الأسواق.

قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة إدارة الرقابة والمتابعة بالدیوان العام بالتنسيق مع إدارات التموين ومراقبة الأغذية بالإدارات الصحية بمركزي أبو حمص وكفر الدوار بحملات مرورية مكبرة على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية لمتابعة جودة المعروض من السلع وللتأكد من وضع إعلان بالتسعيرة وقوائم أسعار السلع بمكان واضح وأسفرت تلك الحملات عن :

- تحرير 71 محضر غش تجاري لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود بيانات و كذا ضبط سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وجنح صحية لعدم توافر الإشتراطات وعدم حمل شهادات صحية.

وتمثلت المضبوطات في الآتي:

- 12 جركن زيت طعام مجهول المصدر بدون بيانات بإجمالي كمية 196 كجم.

- 29 كيس مقرمشات وفيشار منتهي الصلاحية.

- 31 كيس وعلبة منظفات منتهية الصلاحية.

- 3 أكياس لحوم مفرومة زنة 350 جم منتهية الصلاحية.

- 29 كجم سجق مفروم وجبنة موزاريلا بدون بيانات وتغير بالخواص الطبيعية.

هذا وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتم التشديد على ضرورة إستمرار تلك الحملات بمدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

موضوعات متعلقة