السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس الوزراء يتفقد جناح وزارة الزراعة في المنطقة الخضراء بمدينة شرم الشيخ

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الأحد، جناح وزارة الزراعة المقام على هامش قمة المناخ cop27 بالمنطقة الخضراء في مدينة شرم الشيخ، لإستعراض تقاوي المحاصيل الاستراتيجية التي يضمها جناح الوزارة من القمح والأرز والذرة والقطن والأصناف الجديدة للبرنامج الوطني لإنتاج تقاوي الخضر وايضا أصناف تقاوى المحاصيل الزيتية والفول الصويا وعباد الشمس .

وقال «القصير»، في تصريحات صحفية، إن الأصناف التي تفقدها دولة رئيس الوزراء اليوم هي التي استنبطها علماء مركز البحوث الزراعية بوزارة الزراعة والتي تتوافق مع التغيرات المناخية مشيرا إلى أنه خلال جلسة التكيف والزراعة بقمة المناخ والمقرر لها يوم 12 نوفمبر القادم .

وأضاف وزير الزراعة إنه سوف يتم اطلاق مبادرة الغذاء والزراعة من أجل التحول المستدام -FAST، والتي تمثل فرصة كبيرة لمساعدة الدول على التحول إلى بناء نظم زراعية وغذائية صحية أكثر ‏استدامة وأكثر قدرة على الصمود .

‏وكان د مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد قام اليوم بافتتاح المنطقة الخضراء بمدينة شرم الشيخ كما قام بتفقد أجنحة ومعارض الوزارات وعددا من الشركات المقامة على هامش قمة المناخ cop27 التي انطلقت اليوم في مدينة شرم الشيخ.