قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين وزير الرياضة يحدد موقف صلاح من المشاركة مع المنتخب ومفاجأة للعميد رئيس الزمالك على رأس الحاضرين لحفل تأبين العامري فاروق في النادي الأهلي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مسؤول أمريكي: بايدن لن يلتقي بن سلمان في قمة العشرين

قال مستشار الأمن القومي الأمريكي، جيك سوليفان، أمس الجمعة، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن لا يعتزم عقد اجتماع مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عندما تجتمع مجموعة العشرين في إندونيسيا منتصف الأسبوع الجارى.

وأدلى سوليفان بهذه التصريحات للصحفيين في الوقت الذي غادر فيه بايدن قمة الأمم المتحدة المعنية بتغير المناخ (كوب27) في مصر لحضور القمة السنوية بين الولايات المتحدة ورابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) وقمة شرق آسيا في كمبوديا، قبل حضور اجتماع مجموعة العشرين في إندونيسيا.

والتقى بايدن مع الأمير محمدبن سلمان في جدة في يوليو الماضي. وخفضت تحالف "أوبك+" النفطي بقيادة السعودية بعد ذلك بأشهر إنتاج النفط في ضربة لجهود إدارة بايدن لاحتواء أسعار الغاز المحلية والتضخم، ما أدى إلى توتر في العلاقات بين البلدين، حيث أعلنت واشنطن أنها ستعيد النظر في العلاقات مع الرياض.

ووصفت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير، أواخر الشهر الماضي، تصريحات نقلتها صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية عن مصادر بالحكومة السعودية حول سخرية ولي العهد السعودي من الرئيس الأمريكي في جلساته الخاصة بأنها "تصريحات سخيفة".