نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مزيج من الإثارة والحب والحزن في أحدث أعمال سي كاي


أصدر النجم العالمي سي كاي فيديو كليب جديد لأغنية Mmadu من ألبومه الأخير "Sad Romance" الذي طرحه مؤخراً ، وتعكس الأغنية والفيديو كليب جمال المشاعر لعلاقة حب حقيقية بأسلوب رومانسي تميز به النجم سي كاي منذ انطلاقته.

وكانت لاجوس في نيجيريا هي المكان الأنسب لهذه المغامرة الرومانسية الجميلة التي نجح المخرج أحمد موش في التقاطها، ويعكس الفيديو كليب جمال الطبيعة الخصبة والخلابة للمكان ويضيف سحراً خاصاً للعمل ، بينما تُظهر الأعمال الموسيقية السابقة لأغنياته الضاربة "love nwantiti" و "emiliana" شخصية سي كاي اللطيفة، وتعكس هذه الأغنية شخصيته الصاخبة.

يقول CKay عن هذه الأغنية: كان الإلهام ببساطة هي الرغبة، إنها أكثر إثارة من مقاطع الفيديو السابقة، العمل يجعلني أشعر بمزيج من الإثارة والحب والحزن، بالإضافة لمزيج مثير من المشاعر الفياضة، القليل من الأغاني تجعلني أشعر بذلك.

العلاقات الشخصية هي بالطبع موضوع مهم وأساس في موسيقى سي كاي وهو شغف يتقاسمه مع المخرج أحمد موش. وعن هذا التعاون يقول سي كاي: كالعادة العمل مع أحمد كان رائعاً، إنه يعرف كيف يتعامل مع العواطف والمشاعر جيداً. كما أنه يُظهر أحلى ما في الجماليات الأفريقية بطريقة لا يفعلها أحد غيره.

لقد أصبح سي كاي فناناً أكثر دقة يصنع الموسيقى التي تلهم المعجبين، فهو ينغمس بحماسه في تجارب الحب ويعمل على مشاركة هذا مع العالم من خلال موسيقاه، نتيجة لذلك، فإن روايته للقصص، على الأقل بالنسبة لألبوم Sad Romance ، هي واقعية وتشمل كافة جوانبها .

لمشاهدة الفيديو كليب:
‏https://WarnerMusicME.lnk.to/mmadu-MV