أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن لضبط المخالفين محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير طريق طنطا محلة منوف بحضور أيمن عاشور.. الشيوخ يناقش جودة التعليم العالي ومطالبات بآليات واضحة رفع 648 حالة إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بنطاق 4 مراكز بالبحيرة رئيس الشيوخ : ذكري تحرير سيناء الحبيبة صنعتها تضحيات رجال القوات المسلحة المصرية محافظ مطروح يتابع عملية توريد القمح للصوامع شون وصوامع البحيرة تستقبل 44372 من محصول القمح لموسم حصاد 2024 استمرار الحملات التفتيشية على الأسواق والهايبر ماركت بمراكز وقرى الغربية الزراعة تنظم يوم حصاد في الدقهلية لحقول القمح المنزرعة بالأساليب الحديثة والموفرة للمياه وعالية الإنتاجية محافظ الغربية يشهد ختام فعاليات مبادرة ”عيون أطفالنا مستقبلنا” بسمتاي بقطور وزير الري يتابع مشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية بالساحل الشمالي ودلتا نهر النيل سانشيز يعتزم الإعلان عن الاستقالة من رئاسة وزارة إسبانيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور… عضو Bts جونغكوك يسافر إلى قطر

سافر اليوم النجم العالمي جونغكوك إلى قطر للاستعداد الي حفل إفتتاح كأس العالم FIFA قطر 2022 الذي سيسبق اقامة المباراة الافتتاحية ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان أعلن الحساب الرسمي لفريق BTS في تغريدة لها عبر حسابه في تويتر
"فخورون بأن نعلن أن Jung Kook سوف يكون جزءاً من الأغنية الرسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022 كما سيغني في حفل افتتاح كأس العالم… تابعونا".

وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أعلنت أنها سوف تشارك في كأس العالم 2022 في قطر، عن طريق تعاونها مع الفيفا وتحضر لعمل فني جديد خاص بالمناسبة الأبرز عالمياً.


فيما أثارت الفنانة نانسي عجرم الجدل عن مشاركتها في حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر ، خصوصاً بعد رفضها لنفي أي معلومة تفيد بمشاركتها في الحفل.

وفي نفس السياق صنفت الفنانة العراقية رحمة نفسها بأنها محظوظة هذا بعد أن تم اختيارها للمشاركة في فعاليات الفيفا.

وكان الفنان حسن شاكوش قد أعلن سابقاً مشاركته بحفل غنائي ضمن الفاعليات الفنية ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، ببوستر ترويجي عبر صفحته على أنستغرام كتب عليه: "حسن شاكوش، 12/12/2022، لايف مسرح، كأس العالم 2022 قطر .

يذكر أن يعتبر جونغكوك أحد أكثر أعضاء فرقة BTS الكورية الجنوبية شعبية والذي غالباً ما يكون صريحًا بشأن عدة جوانب من حياته، وهنا بعض المعلومات عنه التي قد لا يعرفها الكثير.


في 2011 خضع جونقكوك لتجربة أداء في برنامج المواهب سوبر ستار ك بكوريا الجنوبية خلال إقامتهم لتجارب أداء في مدينة دايغو.


بالرغم من أنه لم يتم ترشيحه إلا أنه حصل على 7 عروض من 7 شركات ترفيهية مختلفة. في النهاية، إختار جونقكوك أن يصبح مُتدرب في شركة بيغ هيت إنترتينمنت بعد أن رأى آر إم والآن هو زميلهُ بالفرقة والقائد لفرقة بي تي إس. من أجل أن يعمل على تطوير مهاراته في الرقص واستعداداً للترسيم ذهب إلى لوس أنجلوس في صيف عام 2012 ليتلقى تدريباً على الرقص من مدرسة ظهر جونقكوك في يونيو 2012 في الفيديو الموسيقي للمغني جو كوون "I'm da one".[11] وقد عمل أيضاً كراقص خلفي لفرقة جلام قبل أن يتم ظهوره أو اختياره. تخرج من مدرسة سول للفنون تعبيرية عام 2017.في نوفمبر عام 2016 قرر جونقكوك بأنهُ سيتخلى عن الاختبار الوطني الكوري لدخول الجامعة. والآن سَجل جونقكوك في الجامعة العالمية الإلكترونية مع العديد من أعضاء الفرقة مثل آرإم وجايهوب، ڤي وجيمين.

وذكر جونقكوك بأن المغنين الذين يلهمونه موسيقياً هم جاستن بيبر، جاستن تمبرليك وأشر.

وفي 12 يونيو عام 2013، تم ترسيم جونقكوك كعضو من فرقة بي تي أس عندما تم الإعلان عن ألبوم 2 كول 4 سكول.
تحت اسم بي تي أس، يمتلك أغنيتين منفردتين؛ الأولى أغنية البوب "Begin" من ألبوم وينقز والذي تم إصداره في عام 2016، كلمات الأغنية كانت هي عن قصته وإنتقاله لسيؤول في سن صغير وكيف أصبح فناناً وعبر عن امتنانه لأعضاء فرقته لاهتمامهم به بذلك الوقت.
الأغنية الثانية هي بعنوان النشوة وأصدر معها فيلم مُدته 9 دقائق تقريبًا في تاريخ 5 أبريل 2018 كمقدمة للجزء الثالث من سلسلة لوف يور سيلف لفرقة بي تي أس.

ضُمنت النسخة الكاملة من الأغنية لألبومهم لوف يور سيلف: أنسر والذي تم الإعلان عنه بتاريخ 24 أغسطس 2018.

أُنتجت أغنية النشوة من قِبل دي جي سويفل واحتلت المركز الخامس في مخطط البيلورد لأعلى الأغاني. وقد بقيت بمخطط مبيعات الأغاني الرقمية لـ13 أسبوعاً.

نُسبت لجونقكوك حقوق الإنتاج في أغنيتين من أغاني بي تي أس وهم "Love is not over" و"Magic Shop". في 25 من أكتوبر 2018 كُرم جونقكوك مع زملائه بالفرقة بوسام الإستحقاق الثقافي من قِبل رئيس كوريا الجنوبية.