محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق سكة الوسط المستشفى المركزي بمحلة مرحوم مركز طنطا الزراعة” تصدر العدد السابع عشر من مجلتها الشهرية «MALR» عدد مايو ٢٠٢٤ محافظ مطروح يشارك في فعاليات برنامج شباب المحافظات الحدودية محافظ أسيوط يناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد ويكلف قيادات المحافظة بالمتابعة الميدانية محافظ أسيوط: تكثيف حملات النظافة بالمراكز والقرى تزامناً مع احتفالات شم النسيم وأعياد الربيع ورفع 980 طن مخلفات حملات تفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا وفاة شقيق الفنان الراحل محمود ياسين ”العادلون” لـ محمد فاضل القباني يعود من جديد على مسرح قصر ثقافة روض الفرج.. الجمعة محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية وكورنيش النيل بمدينة بنها محافظ المنيا يوجه بتنظيم حملات لتطهير الترع والمجارى المائية بمراكز المحافظة ضبط أحد العناصر الإجرامية بكفر الشيخ لقيامه بزراعة المواد المخدرة والإتجار بها شون وصوامع المنيا تستقبل 124 ألف طن من محصول القمح لموسم حصاد 2024
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بإطلالة رياضية.. أحدث ظهور للنجم «لي جون جي»

شارك النجم "لي جون جي "صورًا جديدة له عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" في أحدث ظهور لها.


وظهر لي جون جي، في الصور بإطلالة رياضية، مما نالت الصور إعجاب جمهوره ومتابعه في جميع أنحاء العالم.

يذكر أن لي جون جي وُلد في بوسان ، لكنه أمضى سنوات دراسته في مدينة تشانغوون المجاورة .

أصبح مهتمًا بالفنون المسرحية لأول مرة عندما كان طالبًا في المدرسة الثانوية بعد مشاهدة أداء هاملت .

بعد الانتهاء من المدرسة الثانوية ، خالف رغبات والديه لدخول الجامعة وانتقل إلى سيول لمتابعة مهنة في صناعة الترفيه. على مدى السنوات العديدة التالية ، عمل لي في وظائف بدوام جزئي مختلفة مثل طاولات الانتظار أثناء اختبار الأدوار ، كما ظهر لأول مرة كنموذج مطبوع وتجاري في عام 2001. تم قبوله في فنون سيول الكلية في منحة دراسية وتخرج عام 2007.

وبدأ التمثيل بأدوار جزء صغير في العديد من الأعمال الدرامية والأفلام ، كان لي أول دور رئيسي له في فيلم 2005 The King and the Clown ، والذي لعب فيه الشخصية التاريخية Gong-gil ، وهو مهرج مخنث في مملكة جوسون .

الفيلم ، الذي حقق نجاحًا نقديًا وتجاريًا ، دفع الممثل غير المعروف آنذاك إلى النجومية على مستوى آسيا.بالإضافة إلى فوزه بالعديد من الجوائز التقديرية لأفضل وافد جديد في جوائز الفيلم الكوري وجوائز جراند بيل وجوائز بيكسانغ للفنون ، كما فاز لي بجائزة أفضل ممثل في حفل جوائز ماكس للأفلام.