إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

رئيس أرمينيا يكشف عن زيارات مصرية رفيعة المستوى إلى يريفان بداية العام

أرمينيا
أرمينيا

كشف الرئيس الأرميني فاهاجن خاتشاتوريان، عن لقاءات مصرية رفيعة المستوى مُنتظرة إلى أرمينيا، مطلع العام الحالي، كما ذكر أن العلاقات بين البلدين تعززت في الآونة الأخيرة، موضحًا أن مؤتمرات الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ أصبحت تقليدًا بالغ الأهمية لإثارة القضايا العالمية بشأن تغير المناخ وإيجاد آليات لمكافحتها.

وأضاف «خاتشاتوريان»، خلال تصريحات لـ «القاهرة الإخبارية»، أن مناقشات المائدة المستديرة والاجتماعات الثنائية في إطار المؤتمر، كانت فعالة من حيث التقييم المتعمق للقضايا وإيجاد سبل لحلها، ويعد تغير المناخ وتأثيره على البيئة مشكلة عالمية، لا يمكن أن تتجاوز أرمينيا أو أي بلد آخر، بغض النظر عن الموقع الجغرافي أو حجم الإقليم، ومن الواضح أن هذه التغيرات تؤثر أيضًا على الظروف المناخية لأرمينيا.



موضوعات متعلقة