الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

«زراعة الشيوخ»: اهتمام غير مسبوق من القيادة السياسية بتطوير الدلتا

أشاد النائب عبد السلام الجبلي، رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ، بالاهتمام الذي توليه القيادة السياسية بتطوير الدلتا، قائلا: ما شهدناه اليوم في افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمدينة المنصورة الجديدة خير شاهد على هذا التوجه.

وتابع في تصريحات صحفية له اليوم: نجاح أي دولة مرتبطة بتحقيق التنمية في كافة المناطق على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن ذلك ما تتحرك في شأنه الدولة المصرية، من خلال مشروعات تنموية بكافة المحافظات.

وأشار الجبلي، إلى الاهتمام بشأن المدن الذكية، وبما يتناسب مع متطلبات المرحلة، لاسيما في ظل أزمات نقص المياه والبحث عن مصادر بديلة مثل تحلية مياه البحار، وكذلك مراعاة الأبعاد البيئية لمواجهة التغيرات المناخية.

وأشار رئيس لجنة الزراعة بالشيوخ، إلى النجاح الكبير الذي حققته الدولة المصرية في القضاء على العشوائيات، مؤكدا أنه أحد أعظم الإنجازات التي حدثت مؤخرا.

وطالب عبد السلام الجبلي، إلى أهمية تضافر الجهود من أجل الحفاظ على هذه الإنجازات العظيمة، والاستمرار نحو مزيدا من البناء والتنمية.



موضوعات متعلقة