رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

قائد فريق بي تي اس«آر إم » يوجه لجمهوره رسالة مؤثرة

احتفل النجم" كيم نام جون "الشهير بإسم"آر إم " مع جمهوره بإصدار أول البوم له منفرد بعد 15 عام من دخوله عالم الموسيقى برساله مؤثره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي" الويڤرس"


قائلا "سيكون غدا مرور 15 عامًا منذ أن بدأتُ الموسيقى صدر ألبومي الأول في الشهر الأخير من العشرينات من عمري.
لدي الكثير من الأفكار المعقدة ظللت أفكر في أن كل أعمالي، بما في ذلك أعمالي السابقة ، كانت من أجل إصدار هذا الألبوم الواحد. اولا قبل كل شيئ.. شكرا جزيلا لكم؞ مع الاعتقاد بأن الكثير من الناس لاحظوا هذا الصدق التافه، تمكنت من مزج الموسيقى واللغات الأقرب إلى قلب شكلي الحالي، بشجاعة وصدق. محظوظ جدا. لأكون صادقًا ، لم أبدأ بمسار رئيسي; كل الأغاني تساويني حقًا.

واضاف "ار ام" إنه أمر مخيف ومثير للقلق بعض الشيء أن تخرج بأغنية مدتها 4 دقائق و 33 ثانية كورية كالعنوان في عصر البث، لكن هذه لم تكن أغاني ضجيج أو ضجيج في المقام الأول تماما مثل أرشيف هويتي، أعتقد بصدق أنه يكفي إذا أمكن تسجيله وتفتحه في قلوب العديد من الأشخاص برائحة تبقى حتى بعد مرور الوقت.

وأشار كيم نام جون قد يكون الكثير من الناس قد حيرتهم المشاركة في أول ألبوم منفرد لي ، لكن هذا الألبوم يشبه معرضا برعاية نفسي. إذا نظرت إلى انسجامي معهم . سنتمكن من الفهم. كان تكرار كل من شارك هو الهدف الأول للتجنيد الذي لا يمكن استبداله ! أنا مدين لهم جميعًا أكثر من أي شيء آخر بالدقائق والساعات وربما حتى أشهر من حياتي.

لطالما أردت أن أكون هذا النوع من الأشخاص لشخص ما. لقد صنعت بالفعل وصورت الكثير من المحتوى، ومع اقتراب الإصدار ، أتناول مشروبا في المنزل بعقل مذهول وفارغ لم يتم تصميمه بشكل عضوي من الزر الأول مثل Mono ، ولكن مثل وصف 10 Blues Included ، عندما اصطفتهم ، أصبحوا جميعًا جميلا وألوانا نيلية مختلفة كانت مخبأة بداخلي. يرجى الاستماع بالترتيب

وأختتم كلامه سأقوم بتطوير هذا الألبوم بمحتويات مختلفة خاصة بي كنت أفكر فيها لفترة طويلة. أمل أن يعجب الجميع ، ولكن بعقل هادئ يسأل عما إذا لم يكن كذلك. سأراك غذا بعقل واثق من عدم وجود اللون الأزرق الذي تفضله من بين الأنواع العشرة من اللون الأزرق. أرسل رسائلي القديمة بنفس تعابير الوجه ونفس الإيماءات ، ولكن بتريد أكثر صقلا وبرودة. سأكون ممتنا إذا كنت ستعتز به هذه الأغاني ليست من أجل لا شيء امل أن تكون هذه هي الشجاعة التي أعطيتني إياها