رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

القصة الكاملة لأزمة بابا فاسيليوس مع عزل المحلة

كشف مصدر داخل نادي غزل المحلة عن تفاصيل أزمة اليوناني بابا فاسيليوس المدير الفني لزعيم الثغر والتي نشبت خلال الساعات القليلة الماضية.

قال المصدر إن الأزمة بدأت مع المدير الفني عندما طلب السكن في القاهرة على الرغم من أن عقده ينص على التواجد في المحلة مع تقاضي راتبه بالجنيه المصري.

وأوضح المصدر أن المدرب طلب من مسؤولي النادي السكن في القاهرة بدل من المحلة مع توفير بدل انتقال له الأمر الذي قوبل بالموافقة من قبل مسؤولي زعيم الفلاحين.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني اشتكى من حالة السيارة المخصصة له مما دفع مسؤولي النادي إلى تبديلها بسيارة آخرى، مما كلفة خزينة النادي 15 آلاف جنيه شهريا علما بأن قيمة استجار السيارة الأولى كانت 7 آلاف جنيه شهريا.

وأكد المصدر أن المدير الفني عقد جلسة مع مسؤولي النادي خلال فترة توقف الدوري وطالب بالحصول على راتبه بالدولار خاصة بعد زيادة سعره في الأسواق، مشيرا إلى ان الإدارة رحبت بطلب المدرب اليوناني لأن حق من حقوقه ألا أنها تفاجئت خلال التفاوض معه على قيمة عقده بالدولار قال له المدرب أنه يمتلك عرضا بقيمة 5 أضعاف التي يتقاضاها مع زعيم الفلاحين.

وأضاف المصدر أن إدارة النادي رحبت برحيل المدير الفني مقابل دفع الشرط الجزائي المتواجد في عقده ألا أنه أكدت له عدم السماح له بالتدريب في الدوري المصري.

والجدير بالذكر أن المدرب اليوناني لم يتواجد في مران غزل المحلة اليوم الأمر الذي دفع مسؤولي النادي إلى تقديم شكوى ضد المدرب لدى اتحاد الكرة المصري.



موضوعات متعلقة