رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور... النجم الكوري تشا أونو في الأهرامات

التقطت كاميرات الصحافه والاعلام الممثل والمغني الكوري " تشا أونو" اليوم في منطقة آثار سقارة على هامش تواجدهم في مصر استعدادا لإقامة حفل الأزياء لمجموعة الرجال الخاصة بدار الأزياء العالمية ديور لخريف وشتاء 2023، والذي سينطلق بعد قليل بمنطقة أهرامات الجيزة.

ويشارك تشا إن وو الممثل والمغني الكوري وعضو فرقة ASTRO في عرض دار الأزياء الفرنسية الفاخرة ديور Dior بأهرامات الجيزة، والذي يقام للمرة الأولى في مصر، بحضور نجوم عالميين. ومصرين

يذكر أن ولد تشا أونو في 30 مارس 1997 في جونبو، بمقاطعة جيونجي، والتحق بمدرسة «ساري» الاعدادية، ثم مدرسة ساري الثانوية، وتخرج في مدرسة هانليم للفنون المتعددة عام 2016.

يدرس حاليًا في جامعة سونغ كيون كوان، متخصصًا في الفنون المسرحية.

عمل تشا ان وو كممثل وعضو في فرقة ASTRO الموسيقية، حيث ظهر لأول مرة كعضو في فرقة الفتيان ASTRO في عام 2016، مع Moonbin و MJ و Jinjin و Rocky و Yoon Sanha.

وفي مجال التمثيل، قام Cha Eunwoo أيضًا بالمشاركة في عدد من الأعمال الفنية سواء على صعيد السينما أو الدراما، آخرها مشاركته في فيلم الشاشة الكبيرة ”ديسيبل” مع Lee Jong Suk cs.

في النصف الثاني من هذا العام، عقد تشا أونو بنجاح جولته الفردية للقاء المعجبين “2022 Just One 10 Minute Starry Caravan” في 5 دول آسيوية بما في ذلك كوريا واليابان.

ويشتهر Cha Eunwo بصوره الرائعة ووسامته لدرجة أنه يلقب بـ “عبقري الوجه” بسبب جماله، الذي يجذب الكثير من المعجبين.



موضوعات متعلقة