رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«الرماية« يشكر وزير الشباب والرياضة على الدعم والمساندة في أنشطة الاتحاد المحلية والدولية

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

وجه الاتحاد المصري للرماية برئاسة اللواء حازم حسني الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل للاتحاد الذي كان آخرها خلال بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي التي اختتمت منافساتها أمسِ السبت.

ونشر الاتحاد بيانًا رسميًا جاء كالتالي:

شكر وتقدير... يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري للرماية برئاسة اللواء حازم حسني بخالص الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسادة مساعدي ومعاوني معالي الوزير والسادة وكلاء الوزارة على الدعم اللامحدود والمساندة الكبيرة للاتحاد المصري للرماية والأحداث الدولية والعالمية " بطولة العالم أكتوبر 2022 وبطولة كأس رئيس الاتحاد الدُّوَليّ والجمعية العمومية للاتحاد الدولي 2022" والتي استضافتهم مصر خلال المدّة الماضية مما أدى إلى إشادة رئيس الاتحاد الدُّوَليّ للرماية وجميع دول العالم.. أدام الله على مصرنا توفيقه".

على جانب آخر غادرت جميع وفود الدول التي شاركت في بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي والتي استضافتها مصر على ميادين الرماية بالمدينة الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة ١٠٤١ بمشاركة ٤٩ دولة.



وحرصت اللجنة المنظمة للبطولة، على توديع الوفود وجميع الرماة الذين قضوا فترة البطولة في مصر وسط أجواء من الترحاب وحرص اللجنة على توفير كل سبل الراحة لهم، في سبيل أن تخرج البطولة بأفضل صورة ممكنة.



موضوعات متعلقة