إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

محلل سياسي: زيارة ملك الأردن الجزائر لمتابعة مخرجات القمة العربية

قال حكيم بوغرارة، الكاتب والمحلل السياسي من الجزائر، إن زيارة ملك الأردن عبد الله الثاني، الجزائر، تأتي في سياق عدة محاور أهمها العلاقات العربية ومتابعة مخرجات القمة العربية في الجزائر.

وأضاف "بوغرارة"، خلال مداخلة عبر "سكايب"، في برنامج "المغاربية" على شاشة قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأحد، أن الأردن يعمل على التباحث حول حشد الدعم للقضة الفلسطينية وحماية المقدسات، لإيصال القضية إلى المنابر الدولية.

وأشار المحلل السياسي من الجزائر، إلى أن الأردن يعمل على التشاور حول إنشاء لجان عربية، لمتابعة مخرجات القمة العربية بالجزائر، وعلى المستوى الثنائي بين البلدين، فإن العلاقات الجزائرية الأردنية تطورت كثيرًا خلال العشر سنوات الأخيرة، وإنشاء لجنة عليا مشتركة بينهما للتعامل الاقتصادي والتجاري والنقل والكثير من المجالات، مثل التعليم العالي والصحة والطاقة والأمن الغذائي.



موضوعات متعلقة