محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

رئيس مدينة العبور يتفقد المشروعات التي يجري تنفيذها بالمدينة

تفقد المهندس /عبد الرءوف الغيطي رئيس جهاز مدينة العبور اعمال التطوير والمشاريع التي يتم انشاءها بالمدينة.
حيث تفقد سيادتة البدء في انشاء وتنفيذ مشروع الورش الرئيسية (مجمع ورش حرفية متكامل) بالقطعه رقم(١)بلوك (١٢٠١٩)بالامتداد الشمالي بالمنطقة الصناعية الاولي بمساحة (٨٧٢٧م٢).


واضاف سيادتة بان المشروع يتكون من عدد (٥)عنابر بمساحات مختلفة تبدا من (٤٣٥م٢)وحتي (٧٨٦م٢) ويشمل المشروع ايضا مبني خدمي ومحلات بارتفاع دورين بمساحة (١٨٧م٢)وذلك بخلاف غرف الامن والحراسة.
علما بأنه تم الانتهاء من عمل الجسات الارضية ورفع المخلفات والحفر.


وجاري حاليا البدء في صب الخرسانة العادية للعمبر رقم (١) وتم الحفر والتجهيز للبدء في الانشاءات للعمبر رقم (٤).

كما تم اعمال التسوية والتجهيز للبدء في انشاءات العنابر ارقام (٢&٣&٥) وبالنسبة لمبني الخدمات والمحلات تم تجهيز الموقع والانتهاء من اعمال الحفر للبدء في اعمال الانشاءات وستستكمل باقي الاعمال الانشائية وتنسيق الموقع العام تباعا.

موضوعات متعلقة