محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الجهاز التنفيذي لمدينة العبور يعقد ندوة عن سعار الكلب



نظرا لكثره الشكاوى من الساده سكان المدينه والتضرر من كثره الكلاب الضاله داخل الاحياء والمتسبب فى ازعاج وترويع الساده المواطنين وذويهم.
وبناء عليه فقد تم اليوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٢/٨/٣١ بأنعقاد ندوه عن مرض السعار الخاص بعقر الكلاب الضالة وكيفيه التعامل مع الاصابات الناتجه عنها وجاء ذلك للحد من هذه الظاهره.
وتمت هذه الندوه بحضور مدير عام الاداره الصحيه بالعبور / مدير عام الطب الوقائى بمديريه الشؤن الصحيه بالقليوبيه / مدير الطب الوقائى بالاداره الصحيه بالعبور / مسؤل الثقافه الصحيه بالادا very be الصحيه بالعبور / مسؤل العقر ومكاتب الصحه بالاداره الصحيه بالعبور / مسؤل الاعلام بالاداره الصحيه بالعبور / مدير الطب البيطرى بالعبور/إدارة العلاقات العامه والاعلام بالجهاز.
????والهدف من اقامه الندوه التوعيه للساده المواطنين عند التعرض للعض او الخدش من اى حيوان من الثديات وكيفيه التعامل معاه بشكل سليم وعمل الاسعافات الاولية اللازمة واهمها غسيل الجرح وتنظيفة بالماء والصابون لمدة لا تقل عن (١٥ دقيقة) ووضع مطهر جراحي ومن ثم التوجه الى الاماكن المعده لذلك فورا مثال( مركز طب الحى الاول او اقرب مستشفى حميات لتقييم الحالة واعطاءها المصل او الطعم المناسب للحالة.
ومستمرين بإذن الله.