إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

مصطفى الفقي يروي موقفا طريفا بين صالح سليم ومحمد حسنين هيكل

قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، إن النجومية تتطلب قدرًا كبيرًا من الكاريزما الشخصية، مشيرًا إلى أن أسطورة الأهلي المايسترو صالح سليم، تفّرد عن كل لاعبي الكرة في التاريخ، بأنه «نجم لا ينساه الناس».

وروى خلال لقاء لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBCمصر»، مساء الثلاثاء، موقفًا طريفًا، حدث أثناء تناوله العشاء مع صالح سليم، والكاتب الصحفي الكبير محمد حسنين هيكل، وإبراهيم المعلم، رئيس مجلس إدارة الشروق.

وأضاف أن أحد الأصدقاء دعاهم وزوجاتهم لتناول العشاء في أحد المطاعم، قبل ثورة 2011، مشيرًا إلى أن المسؤولين عن تقديم الطعام كانوا منبهرين بوجود صالح سليم، الأمر الذي أدى لشعور «هيكل» بالضيق.

وتابع: «المسؤولين عن تقديم الطعام كانوا هيتجننوا ويبصوا على صالح سليم، لاقيت هيكل اتضايق لإن محدش عارفه خالص، فاتلامضت وقلت لهم جرا إيه أنت وهو مش شايفين إن الأستاذ هيكل هنا، فردوا وقالوا: (هو عادل هيكل هنا؟)».

وأشار إلى أن «سليم» كان محرجًا من هذا الموقف، مستطردًا: «الأغلبية الموجودة فئات تهمها كرة القدم، أما من يعرف هيكل ويقرأ له شخص نخبوي وليس شعبويًا».