إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

شروط التسجيل.. بدء إضافة المواليد الجديدة على بطاقات التموين اليوم

بطاقة التموين
بطاقة التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم، الخميس، عن بدء استقبال طلبات إضافة المواليد من المواطنين لأربعة فئات من أصحاب البطاقات التموينية.

وقالت الوزارة: نظراً لزيادة عدد المترددين على مكتب خدمة المواطنين بديوان عام الوزارة لتقديم طلبات أضافة مواليد للفئات الأكثراحتياجاً وتيسيرا على المواطنين يتم التنبيه على مديريات التموين، بإخطار مكاتب التموين التابعة لها باستلام الطلبات من المواطنين، والتي ينطبق عليهم القواعد التالية :

1 - مستحقو معاش تكافل و كرامة

2 - حاملو كارت الخدمات المتكاملة

3- مستحقو معاش التضامن الاجتماعي

4- بناء الشهداء وزوجة الشهيد وأبناء الأسر البديلة

واشترطت الوزارة ألا يقل أعمار الأبناء المراد إضافتهم عن أربع سنوات.

وتضمن القرار بأن يقوم المكتب التمويني بتجميع هذه الطلبات و المستندات و إرسالها الى مديريات التموين و مرفق بها كشوف معتمدة، على أن تزيد البطاقه عن 4 أفراد موضحاً بها الآتي" اسم صاحب البطاقه، الؤقم القومى، رقم البطاقه التموينيه، عدد افراد البطاقه، و الافرادالمراد اضافتهم و ارقمهم القومية".

وترسل هذه الطلبات و الكشوف و المستندات مرفق بها “cd” أسبوعيا عن طريق مدير المديرية التموينيه لديوان عام الوزاره اليمكتب مستشار الوزير لنظم المعلومات.



موضوعات متعلقة