الزمان
ضربات تموينية متواصلة في الغربية.. ضبط أكثر من 5.6 طن سلع غذائية وأعلاف ودقيق وسكر ومئات المخالفات تنفيذاً لتوجيهات محافظ مطروح.. نائب المحافظ يؤكد لقيادات الصف الثاني الإسراع في تنفيذ المشروعات وتحسين الخدمات رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة الفنانة التشكيلية منى عمر تطلق معرضها quot;ما بعد الأبيض والأسودquot; لاستكشاف المشاعر الإنسانية بين الذاكرة والزمن لوحة حية ترسمها مراكب الصيد بحثا عن الرزق علي شواطئ الاسكندرية جولة مشاورات حول الموضوعات متعددة الأطراف بين مصر والاتحاد الأوروبي وزير الري: يشارك في الجلسة التشاورية الوزارية للإعداد للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه بالرياض 2027 محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث تطوير منطقة البهنسا الأثرية ودعم الخطط الدعوية والتنموية وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية العامة وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ وتشغيل العديد من المكونات الرئيسية بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة في إطار التعاون بين الإسكندرية والقنصلية الفرنسية..المحافظ يزور مركز الدراسات السكندري/ الفرنسي وزير الخارجية يلتقي رئيس مجلس النواب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

نائب محافظ البحيرة تكرم رجال مديرية التموين بالبحيرة

لجهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية فى ضبط الأسواق و مواجهة جشع بعض التجار...

نائب محافظ البحيرة تكرم رجال مديرية التموين بالبحيرة وتهديهم درع المحافظة وخطاب شكر

أكدت الدكتورة / نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة على الدور الكبير الذى يقوم به رجال التموين فى المحافظة على مدار الساعة، لضبط الأسواق والقضاء على جشع بعض التجار
مؤكدةً ان مديرية التموين بالبحيرة تعمل ضمن منظومة متكاملة لخدمة الوطن لتقديم الأفضل دائماً موضحةً ان الفترة القادمة ستشهد حملات مكثفة لضبط الأسواق وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك خلال قيام نائب المحافظ بتكريم واهداء درع المحافظة وشهادة شكر لقيادات مديرية التموين وجميع العاملين بالمديرية والإدارات التابعة بها بحضور اللواء أحمد أنور عباس السكرتير العام واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد.

كما تم تكريم كلا من:

م/ مجدى الخضر مدير مديرية التموين.

وا/ أشرف عبدالحميد وكيل مديرية التموين.

أ مفتاح عبد اللطيف مدير عام التجارة الداخلية.

ا/ سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية.

وعدداً من مفتشى التموين والسائقين بالمديرية.

واشادت نائب محافظ البحيرة بجهودهم الكبيرة والملموسة خلال الفترة الماضية فى ضبط الأسواق وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وكذا ضبط منظومة الأرز والحد من احتكار السلع الإستراتيجية والعمل على توفير السلع للمواطنين ورفع العبء عن كاهل المواطنين، والتنسيق مع كافة الجهات الرقابية فى ضبط المتاجرين باقوات الشعب وأكدت على ضرورة إستمرار تشديد الرقابه و تكثيف الحملات لضبط الأسواق واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات من أجل المواجهة الحازمه لجشع بعض التجار.

كما أشاد اللواء / أحمد أنور عباس السكرتير العام للمحافظة بجهود مديرية التموين، مؤكداً أن هناك
مسئولية كبيرة على عاتقنا جميعاً تجاه الوطن لتحقيق ما ينتظره منا مشيداً بالجهود المقدمة للمواطنين ، ووجه ببذل مزيد من الجهد لضبط الاسواق والقضاء على احتكار السلع .

و أكد اللواء/ محمد شوقى بدر على دور رجال التموين بالبحيرة خلال الفترة الأخيرة فى ملاحقه محتكرى السلع ومتابعة مدى توافر السلع الغذائية والاستراتيجية بالأسواق بكميات كافية بأسعار مناسبه لتلبية احتياجات المواطنين.

يذكر ان مديرية التموين شهدت خلال الفترة السابقة حملات متلاحقة لضبط الأسواق وضبط المتاجرين باقوات المواطنين ومنها على سبيل المثال وليس الحصر ضبط:-

- 330 طن أرز داخل مخازن بالدلنجات تم احتكارهم وحجبهم عن الأسواق،

- 45 طن أرز شعير داخل مخزن بشبراخيت .

- 100 طن أرز شعير داخل مخزن بأبو المطامير .

- 20 طن داخل أحد المخازن برشيد .

- 12 طن أرز داخل مخزن بحوش عيسى .


- 60 طن زيت طعام داخل مصنع بدمنهور معاد إستخدامه و غير صالح للاستهلاك الادمى.

- 50 طن أسماك ماكريل غير صالحة للاستهلاك الادمى بكفر الدوار.

- 11 طن دقيق بدمنهور تم تجميعهم لإعادة البيع بالسوق السوداء.

click here click here click here nawy nawy nawy