محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

منافذ بيع متحركة لتوفير السلع الغذائية بالأسعار والكميات المناسبة بقري مركز ملوي بالمنيا

أعلنت مديرية التموين بالمنيا، عن الدفع بمنافذ بيع متحركة تضم كافة السلع الغذائية والاستراتيجية بقرية تندة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بتوفير السلع الغذائية بالأسعار والكميات المناسبة تخفيفاً عن كاهل المواطنين في ظل الأسعار التنافسية مع الحرص على مراقبة ومتابعة الأسواق والعمل على حل أية مشكلات أو عقبات أمام التجار لضمان توافر السلع وعدم تعطيش السوق.

من جانبه، أوضح دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، انه جارى إرسال قوافل غذائية متحركة وثابتة لجميع المجالس القروية لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية وتوفيرها بأسعار مخفضة، مؤكداً على استمرار المتابعة الدورية والرقابة على الأسواق والمحلات للتأكد من أسعار المواد الغذائية المطروحة بها، وذلك ضمن جهود المحافظة لضبط الأسواق والأسعار ومواجهة الغلاء وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.

من الجدير بالذكر، ان الدكتور محمد محمود ابو زيد نائب محافظ المنيا كان قد افتتح أمس معرض" اهلاً رمضان" بشارع العرفاني، بمركز ملوي، وذلك لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة وبتخفيضات من 20-30% وذلك ضمن جهود المحافظة ، لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية.

موضوعات متعلقة