الزمان
55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل متحدث البترول: الدولة تقدم دعمًا يوميًا للسولار بقرابة 400 مليون جنيه 3 دراسات و6 طلبات مناقشة و17 اقتراح برغبة.. حصاد ” زراعة الشيوخ” بدور الانعقاد الرابع سحر طلعت مصطفى: اعتماد مبادرة دعم السياحة يحقق انتعاشة كبيرة في القطاع الحيوي النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن خطتها لإنتاج السيارات الكهربائية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

محمد فتحى ينتهى من تحضيرات الموسم الخامس من ” Miss Makeup festival”

انتهي الإعلامي محمد فتحي رئيس مهرجان من التجهيزات النهائية للموسم الخامس من مهرجان ومسابقة "Miss Makeup festival" والمقرر إقامته يوم 20 فبراير المقبل في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

وأضاف "فتحي" أن المهرجان هذا الموسم سيكون به العديد من المفاجأت لما يتضمنه من فقرات فنية لعروض أزياء ومطربين فضلا عن فعاليات المسابقة.

وأوضح أن عدد المتسابقين سيكون 20 متسابقة يتنافسون لنيل لقب "ميس ميك أب" ستكون على إطلالتين الأولى زفاف والثانية سوارية ويفوز من كل إطلالة صاحب المركز الأول.

توجه فتحى بالشكر لخبيرة التجميل والميك أب أرتست الاشهر في مصر دعاء العميري رئيس لجنة تحكيم المسابقة التي سوف تختار الأفضل من المتسابقين المشاركين في المسابقة كأفضل لوك ميكب.

ويتطلع متسابقو "ميك أب أرتست" لهذه اللحظة الحاسمة التي يتم التقييم عليهم من خلال اللوك الخاص بهم من أفضل ميك أب ارتست في مصر لتحصل على لقب ميك أب أرتست المشاهير.

أشار رئيس المسابقة إلى أن التعاون مع خبيرة التجميل دعاء يدل علي أن فكرة المسابقة فريدة من نوعها وتتيح فرصة كبيرة للميك أب ارتست لإبراز مواهبهم في مجال التجميل أمام كل الفئات من خبراء تجميل معروفين ومشاهير سوشيال ميديا وإعلاميين وفنانين مشددا على أن هذه لفرصة كبيرة لكل يرغب في تطوير أدواته واكتساب خبرات أكثر عمل علاقات تخدم مجال عمله.

click here click here click here nawy nawy nawy