المحافظ يهنئ تعليم الغربية لحصول المدارس على ثلاثة مراكز في مسابقة المكتبات النموذجية تقليل فاتورة الاستيراد.. البرلمان يقر 3تشريعات جديدة للبحث عن البترول أكاديمية الفنون تحتفل بالسعر الكريم وتقيم معرضا للتراث .بيان عاجل للنائب إيهاب منصور بشأن تأخر لائحة مخالفات البناء تنظيم 7 ورش عمل استفاد منها 54 طالبا وطالبة خلال زيارة مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية بشبراخيت «مش لوغاريتمات هى».. رئيس النواب يسأل الحكومة عن سر تأخر إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح رئيس البرلمان: «النائب عمرو درويش لم يُخطئ» وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان هشام ماجد: حياتي لوكيشن منظم ومراتي مسموح لها تعمل زووم عليا ”المداح الحلقة 9”.. فخ جديد ومرعب من الجن في انتظار حمادة هلال من بطولة سهر الصايغ وسوسن بدر... خروج «أسود باهت» من سباق رمضان 2024
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

غادة عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بتلت التلاتة

تعاقدت النجمة غادة عبد الرازق على بطولة مسلسل "تلت التلاتة"، مع المنتج ممدوح شاهين حسبما أكد فى تصريحاته، لتنافس به خلال موسم دراما رمضان المقبل، المسلسل من تأليف هبة الحسينى، وإخراج محمد هشام الرشيدى، وينتمى المسلسل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

وقال شاهين، إنه بالفعل وصل إلى إتفاق مع الفنانة غادة عبد الرازق، وتم الإستقرار على كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل، وسيتم إنطلاق التصوير خلال أيام قليلة للغاية.

وعلى مدار الفترة الماضية ترددت العديد من الأقاويل بخروج الفنانة غادة عبد الرازق من سباق دراما رمضان المقبل، لكن جاءت عبد الرازق لتنهى هذه الشائعات بتعاقدها مع شاهين لتناقس في دراما رمضان 2023.

يذكر أن أخر منافسة للفنانة غادة عبد الرازق كانت في دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "لحم غزال"، وشارك في بطولته كل من الفنان شريف سلامة، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، بسنت شوقي، حمدي الميرغني، أحمد صفوت، محمد شاهين، مي سليم، أشرف عبد الغفور، يوسف وائل نور، والراحل أحمد خليل، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.