رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يهزم فيوتشر بثنائية.. ويستعيد ذاكرة الانتصارات

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من؛ محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمد عبد الشافي وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وسيد عبد الله "نيمار" في خط الدفاع، وعمرو السيسي ونبيل عماد "دونجا" وإمام عاشور وأحمد مصطفى "زيزو" ومصطفى شلبي في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين، وفي القيقة 5 تعرض محمد عبد الغني لإصابة قوية بعد كرة مشتركة مع لاعب فيوتشر ونزل الجهاز الطبي لعلاج اللاعب.

ضغط الزمالك بقوة من أجل إحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة 14 استطاع سيف الدين الجزيري إحراز هدف التقدم للأبيض بعد متابعة جيدة لكرة مصطفى شلبي التي تصدى لها حارس فيوتشر.

واصل الزمالك ضغطه على فيوتشر وفي الدقيقة 17 تصدى محمود حمدي لفرصة هدف مؤكد بعد تسديدة من إمام عاشور وتكملة من أحمد سيد "زيزو"، وفي الدقيقة 26 أحرز مروان محسن هدف التعادل لفيوتشر.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دو أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 33 أحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك والثاني له في المباراة بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

استحوذ الزمالك على مجريات اللقاء، وركز الأبيض في هجومه على الجانب الأيسر الذي يشغله محمد عبد الشافي ومصطفى شلبي، وفي الدقيقة 42 مرت رأسية إمام عاشور بجوار القائم الأيسر لحارس فيوتشر.

واحتسب الحكم 6 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وبدأ الزمالك الشوط الثاني بضغط قوي على لاعبي فيوتشر من لإضافة الهدف الثالث وتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 47 حصل الأبيض على ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء سددها "زيزو" في الحائط البشري.

تبادل الفريقان السيطرة على وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 63 أجرى الجهاز الفني للزمالك التبديل الأول بنزول يوسف أسامة نبيه بدلا من مصطفى شلبي، وفي الدقيقة 68 تألق محمد عواد وتصدى لتسديدة قوية من لاعب فيوتشر.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بعمر جابر في الدقيقة 78 بدلا من سيد عبد الله نيمار، وفي الدقيقة 80 تصدى محمد عواد لتسديدة قوية من ناصر ماهر، واحتسب الحكم 5 دقائق إضافية، وفي الدقيقة 91 دفع الجهاز الفني للزمالك بإبراهيما نداي ومحمد أشرف روقا بدلا من سيف الدين الجزيري وأحمد سيد "زيزو".

وتصدى محمود حمدي حارس مرمى فيوتشر لتسديدة إمام عاشور في الدقيقة 95 من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.