تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

عصام خليل: مصر ترسي مبدأ الاحترام للجميع والشعوب العربية وقيادتها صمام الوحدة

قال الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار ، إن الجمهورية الجديدة ترسي مبدأ الاحترام المتبادل مع الجميع وخاصة الأشقاء ودول الجوار، ولعل عودة العلاقات المصرية القطرية دليلاً دامغا علي اتجاهات القيادة السياسية.

وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار في بيان له، أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال افتتاح المرحلة الثانية من المدينة الصناعية الغذائية بالمنوفية؛ يحمل رسائل أولها الحذر من الفتن وعدم قبول الإساءة للأشقاء، والثانية التركيز علي بناءا الدولة المصرية بعزم أولادها.

وأكد «خليل»، أن محاولات الوقيعة أو الاستقطاب لضرب أواصر العلاقات العربية ماهو إلا اسلوب يستهدف منه أضعاف الوحدة الراسخة والصامدة عبر التاريخ، ومصر علي طول التاريخ ومازالت حاضنة ومساندة للجوار والأشقاء العرب.

وشدد علي ضرورة عدم الانخراط وراء الفتن ومحاولات ضرب النسيج العربي الواحد ولو حاول البعض هنا وهناك احداث الوقيعة فإن الرهان علي الإرث التاريخي ورشادة القيادة وطبيعة الشعوب الشقيقة صمام أمان قوي.


وأشار إلى أن السياسة والمتغيرات أمرا طبيعيا في البلدان والدول ولكن مصر تتعامل مع كافة الأشقاء وتمد يدها إلي المخطئ أذ عدل.

واختتم مناشدا رواد السوشيال ميديا بكافة أنواعها عدم التراشق والانزلاق في أمور غير مجدية واستغلال الوقت في ابتكار أفكار من شأنها تنهض بالبلاد وتساهم في تجاوز الأزمات الاقتصادية العالمية والعمل الجاد حتي نبني بلادنا بسواعد أبنائها.