رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

برلمانية لوزير الرياضة: الصالة المغطاة بأسوان أصبحت مأوى يسكنه الكلاب الضالة

قالت النائبة ريهام عبدالنبي، عضو مجلس النواب، نائبة محافظة أسوان، إن وزارة الشباب والرياضة لايوجد لها أي دور بمحافظة أسوان، مشيرة إلى أن الصالة المغطاة بالمحافظة متوقفة منذ عام 2015، فبدلاً من أن تصبح صالة مغطاة لإقامة البطولات الرياضية عليها، وخاصة أن محافظة أسوان عاصمة أفريقيا، أصبحت مأوى يسكنه الكلاب الضالة.


وأشارت "عبدالنبي" في كلمتها خلال الجلسة العامة ، اليوم الثلاثاء، والمخصصة لمواجهة وزير الشباب والرياضة ، الدكتور أشرف صبحي، بـ 136 أداة رقابية تتنوع ما بين طلبات إحاطة وأسئلة برلمانية وطلبات المناقشة العامة، إلى مركز شباب مدينة ومركز "إدفو" بالمحافظة، والذي يفتقر للعديد من الخدمات من قبل الوزارة، مشيرة إلى أن مركز إدفو يعد بمثابة ثلثين محافظة أسوان.


وأوضحت نائبة محافظة أسوان، إن ملعب مركز إدفو تم الانتهاء من إنشائه ولكن حتى الآن لم يوجد به إنارة، متساءلة " هل الأولاد هيلعبوا في الضلمة؟"، وكذلك صالة الجيم بالملعب لا يوجد بها أي أجهزة، وكذلك ملعب كرة السلة والكاراتيه عبارة عن بلاط فقط مما يؤدي إلى إصابة الأولاد أثناء الوقوع عليه واصابتهم بالكسور.

واختتمت النائبة ريهام عبدالنبي، كلمتها موجهه حديثها للوزير، قائلة: لماذا وزارة الشباب والرياضة تتجاهل محافظة أسوان ، فهل ليست ضمن الخطة التنموية للوزارة؟

موضوعات متعلقة