حزب تحيا مصر: انطلاق أولي الدورات التدريبية للمرأة بمتحف الفن الإسلامي الدكتور سويلم يلتقى سفير دولة بيرو في مصر لبحث تعزيز التعاون بين البلدين فى مجال المياه زيلينسكي: نواجه نقصا في عدد القوات.. والغرب يخشى هزيمة روسية أو أوكرانية إسعاد يونس: عادل إمام صاحب فضل.. وأوفى بوعده لي في «شعبان تحت الصفر»‏ الأمم المتحدة: لم يبق شيء تقريبا لتوزيعه في غزة شيرين:‏‎ ‎عادل إمام نجم مثل نهر النيل.. يعطي دون انتظار مقابل حزب الله اللبناني يعلن استهداف ‏آلية إسرائيلي بقذائف المدفعية عند موقع المالكية فيضانات تجتاح ولاية سارلاند الألمانية بعد هطول أمطار غزيرة الأمم المتحدة تحيي ذكرى النكبة الفلسطينية للعام الثاني على التوالي بورسعيد: سيدة تمثل جريمة قتلها طفلها لبيع أعضائه والحصول على أموال من تطبيقات الإنترنت فيفا يتمسك بإقامة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد رغم التهديدات قيادي بحركة حماس: ادعاء الاحتلال وصوله لجثامين بعض أسراه ليس إنجازا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

للحفاظ على أملاك الدولة.. البحيرة تواصل إزالة التعديات في هذه المراكز

تشهد محافظة البحيرة تكثيف حملات إزالة كافة التعديات ومنع أي تعدي جديد نهائيا للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة وحماية الرقعة الزراعية.

وأسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( بدر - أبو المطامير - كفر الدوار - حوش عيسى - شبراخيت - رشيد) عن إزالة 11 حالة تعدي على مساحة بلغت 929 م2 عبارة عن إزالة:

- 3 حالات تعدي بمساحة 280 م2 ببدر

- حالتي تعدي بمساحة 200 م2 بأبو المطامير.

- 3 حالات تعدي بمساحة 170 م2 بكفر الدوار.

- حالة تعدي بمساحة 150 م2 بحوش عيسى

- حالة تعدي بمساحة 120 م2 بشبراخيت.

- حالة تعدي بمساحة 9 م2 برشيد.

موضوعات متعلقة