روبي تتصدر ترند X قبل ٢٤ ساعة من إصدار «الليلة حلوة» صعود جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع مدبولي والخصاونة يشهدان توقيع بروتوكول لتعزيز التعاون المصري الأردني في المجال الإعلامي خبراء عالميين في جراحات القلب والمخ والأعصاب والجهاز الهضمي بالمجمعات الطبية للقوات المسلحة «مدبولي» يشكر رئيس وزراء الأردن على التعاون غير المسبوق في دعم العمالة المصرية الخصاونة: توافق مصري أردني على حل الدولتين لإنهاء صراع مستمر منذ 75 عامًا مدبولي: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للفلسطينيين مصر والأردن يتوافقان على تعزيز التبادل التجاري خلال الفترة المقبلة رئيس الوزراء: لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين مدبولي: علاقات متميزة تربط بين مصر والأردن على جميع المستويات نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين بالقليوبية لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

عمرو أديب: فوز ألميريا على برشلونة إنجاز عظيم

وصف الإعلامي عمرو أديب ، فوز نادي ألميريا برشلونة في الدوري الإسباني ، مفاجأة كروية من العيار الثقيل ، علما بأن النادي الفائزه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية.

وقال خلال برنامجه «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر» ، مساء الأحد ، إن فوز ألميريا يمثل إنجازا عظيما ، وينعش آمال فريقه في البقاء ببطولة الدوري الإسباني.

منتديات: "نهنئ سيادة المستشار تركي آل الشيخ على هذا الفوز .. خبر سعيد وجميل .. إحنا بنتحمس لكل النوادي اللي بيملكها رجال من العالم العربي".

وأشاد بجهود جمال العاصي في إدارة نادي ألميريا ، وشرحه مشروع قانون للمناسبات المصري الناجح رغم صغر سنه ، وداعبه بالقول: "العاصي خَس يجي 50 كيلو من وزنه بسبب اللي بيعمله مع ألميريا".

وسقط العملاق الكتالوني في دور الدوري الأوروبي في دور الـ16.

ولم يستغل برشلونة تعثر نادي ريال مدريد أمام جاره أتليتكو ​​مدريد بعد تعادلهما بهدف بمثله.

وبعد تعثُّر المتصدرَين ، لا التنافس على التنافس في برشلونة متصدرا لجدول الترتيب برصيد 59 نقطة ، مقابل 52 نقطة للريال المتوَّج مؤخرًا ببطولة كأس العالم للأندية.