رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الفيوم يكرم عددا من الأمهات المثاليات العاملات بالتضامن الاجتماعي

كرم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عدداً من الأمهات المثاليات العاملات بمديرية التضامن الاجتماعي بالفيوم، احتفالاً بعيد الأم، الذي يتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي، الذي نظمته جمعية معاً للخير لتنمية المجتمع، بنادي أعضاء هيئة تدريس جامعة الفيوم.

جاء ذلك بحضور، الأستاذة حمدية محمد شعبان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، والدكتور نور الرمادي رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة تدريس جامعة الفيوم، والأستاذة إيمان سيد سعيد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية معاً للخير لتنمية المجتمع، والأمهات المكرمات وأسرهم.

خلال كلمته، قدم محافظ الفيوم التهنئة للأمهات بعيدهم، الذي يتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي، واقتراب حلول شهر رمضان الفضيل، مشيراً إلى أن الأمهات هن أساس المجتمع ودعائم قوته، جنباً إلى جنب مع الرجال، مؤكداً إن الإحساس بالأم لا يستشعره إلا من افتقدها، لهذا وجب علينا تكريمها حال حياتها والدعاء لها عند رحيلها.

وأكد المحافظ، أن لكل أم مصرية قصة كفاح تستحق الإشادة والتكريم والتقدير، لما يبذلن من جهد في رعاية وتربية الأولاد والأحفاد، بما منحهن الله من قدرات لآداء رسالتهن في الحياة، مشيراً إلى أن القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تولى الأمهات المصريات اهتماماً خاصاً، تأكيداً لدورهن المهم في المجتمع، وما أكده خلال كلمته بالاحتفال بعيد الأم خير دليل على مكانة الأمهات وقيمتهن.

ومن جهتها، قدمت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، الشكر لمحافظ الفيوم لتلبيته الدعوة لحضور تكريم عدد 10 من الأمهات المثاليات، بواقع عدد 5 أمهات من المشتغلات بمديرية التضامن الاجتماعي، ومثلهن من العاملات بجمعية معاً للخير لتنمية المجتمع، لافتة إلى أن التكريم في الأعوام القادمة سيشمل العاملات بالإدارات والوحدات الاجتماعية على مستوى المحافظة.

وفي ختام الحفل، سلم محافظ الفيوم، الأمهات المثاليات المكرمات، شهادات التقدير والأجهزة المنزلية الكهربائية، في جو من السعادة والفرحة الغامرة التى شملت جميع الحضور.

موضوعات متعلقة