رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

«ادعوا لمصر بالخير والنماء».. وزير المالية يهنئ الفائزين في قرعة الحج

وزير المالية
وزير المالية

شهد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إجراء القرعة العلنية بين العاملين بوزارة المالية بمختلف مصالحها وقطاعاتها، الذين تقدموا للحصول على تأشيرات للحج، التي وافقت عليها اللجنة الوزارية العليا للحج، في مجلس الوزراء.

وأعرب وزير المالية، عن خالص تهنئته للعاملين الفائزين بقرعة الحج، وتحدث إليهم: “أسألكم الدعاء لمصر بمزيدٍ من الاستقرار والخير والسلام والتقدم والنماء والازدهار”.

من جانبه، أكد أحمد عبدالرازق، الوكيل الدائم بوزارة المالية، أن 193 من العاملين بالوزارة بمختلف مصالحها وقطاعاتها تقدموا للحصول على تأشيرات الحج هذا العام، منهم 190 استوفوا الشروط المقررة، بينهم 32 اقتربوا من سن المعاش، تم اختيار أحدهم بالقرعة تقديرًا لجهودهم وتفانيهم طوال مدة خدمتهم، باعتبار هذا العام الفرصة الأخيرة التي يمكن أن يتقدموا خلالها للحصول على تأشيرات الحج.

وأوضح عبدالرازق، أن عدد الجهات المشاركة في قرعة الحج هذا العام 12 جهة تابعة لوزارة المالية، لافتًا إلى أنه تم تجميع العاملين المتقدمين من هذه الجهات وتقسيمهم إلى 5 مجموعات، بحيث يتم الاقتراع لكل مجموعة على تأشيرة واحدة، وتم التواصل مع الفائزين لإحضار مستنداتهم، لافتًا إلى أنه يجرى حاليًا المفاضلة بين 16 شركة متخصصة في السياحة الدينية، تقدمت بعروضها لتنفيذ تأشيرات الحج وفقًا لأفضل المعايير الفنية والمالية.

موضوعات متعلقة