الزمان
رئيس الاتحاد العربي للنقل: بدء تشغيل خدمة جديدة لزوار مهرجان العلمين برامج أكاديمية متميزة (خاصة) بمصروفات لمرحلة البكالوريوس بكلية العلوم جامعة أسوان محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ببنها وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.. عقب تحريك أسعار الوقود ضبط 3 عناصر إجرامية بالإسكندرية والقليوبية بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بـ2مليون جنيه 55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تفاصيل الحلقة 4 من ”كشف مستعجل”.. يوسف يورط د.سهام في أول جريمة قتل .. وقنبلة أعصاب تمنعهم من جريمة أخرة

عرضت اليوم منصة watch it الحلقة الرابعة من مسلسل "كشف مستعجل" الذي يقوم ببطولته النجوم مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن وهنادي مهنا وإلهام وجدي، ويشاركهم البطولة هناء الشوربجي وعزت زين.

بدأت الحلقة بتعليمات من يوسف "مصطفى خاطر" لدكتور سهام "محمد عبدالرحمن"، أولها أن يتوقف عن الغضب ويبتسم دائما لأنهم في رحلة، وتهديده بعدم التهرب منه مره أخرى والا سيقتله هو وعائلته، ومنعه من دخول الحمام، ثم تلقى يوس مكالمة من مودي الذي يحركه في جرائم القتل "محمد لطفي" يبلغه بأول تعليمات في الجريمة الجديدة.

في المقابل تجلس عاليا "هنادي مهنا،" مع لي لي "إلهام وجدي"، وتحاول لي لي إقناعها بألا تتعجل في الزواج من يوسف لأنها لازالت تحت تأثير قصة حب مع أمجد البنهاوي "محمد على رزق"، وعندما يتحرك يوسف لتنفيذ جريمته يصطحب معه سهام بالإكراه، ويجبره على أن يشاركه في الجريمة ويقوم بتصويره.

بعد ارتكاب جريمة القتل يخرج يوسف و سهام بالجثة، فيفاجأوا بعز الرجال والد سهام يقف أمام باب إحدى الشاليهات في القرية التي يقيمها بها في الفيوم ويكتشفوا أنه يقف للتحرش بفتاة في حضور زوجها، خاصة أنه يعاني من زهايمر شديد وبا يتذكر أبناءه وزوجته.

يذهب يوسف و سهام و عز الرجال إلى منطقة بحرية ويلقي سهلم بجثة القتيل في البحر مجبرا ويصوره يوسف، بعد أن مروا من كمين شرطة في هدوء بعد أن تأكد الضابط بإصابة والد سهام بزهايمر.

بعد العودة للفندق يقوم سهام بتفتيش ملابس يوسف ويجد زجاجة كانز، فيفتحها ويكتشف أنها قنبلة أعصاب، تصيبه هو ويوسف ويفقدا الوعي ويخرجا معا في مشاهد كوميدية في أرياف الفيوم مع الحيوانات ووسط الغيطان، في المقابل تظن عاليا و لي لي أن يوسف و سهام يقوما بخيانتهم وهوسبب اختفائهم.

وتنتهى الحلقة بمشهد رومانسي يجمع سهام و لي لي مع يوسف و عاليا على أنعام الجيتار، في حين ينتظر مودي "محمد لطفي" أن يكمل يوسف مهمته في قتل آخرين.

click here click here click here nawy nawy nawy