الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

”إيه بي سي لتجهيز المحلات التجارية” تعقد شراكات مع كيانات اقتصادية في مصر والشرق الأوسط

عقدت شركة إيه بي سي الرائدة في تجهيز المحال التجارية والمولات مجموعة من الشراكات الناجحة مع عدة كيانات اقتصادية كبري في مصر والشرق الأوسط.

وقال هيثم الباز المدير التجاري لمجموعة شركات إيه بي سي إن الشراكات التي قامت بها المجموعة ضمت كيانات ماجد الفطيم وأحمد صادق السويدي و أسواق عبد العزيز لتجهيز المحال التجارية التابعة لهم.

وأضاف الباز ان الشركة تعاقدت مؤخرا مع مجموعة إكسترا السعودية والتي تعد أحد أكبر السلاسل التجارية في مجال الأجهزة المنزلية والالكترونية في الشرق الأوسط.

وأوضح المدير التجاري للمجموعة أن التعاقد مع إكسترا السعودية لتجهيز فروعها المتكاملة في مصر من أنظمة عرض وتجهيزات المخازن.
وأكد أن التخصص الذي تتمتع به إيه بي سي في التجهيزات التجارية جعلها واحدة من أهم الشركات الرائدة في تلك المجالات.

وأشار الباز إلى أن المجموعة تأسست عام 1996 عملت خلالها على تجهيز العديد من المولات التجارية وتقديم الدعم الكامل لها على مدار عقدين.

وأكد أنه منذ نشأت إيه بي سي عهدت إلي تطوير قطاع تجهيز المحلات التجارية في مصر من خلال تقديم حلول متكاملة بأنظمة عرض مبتكرة وفقا لأحدث التصميمات العالمية و بإستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية في هذا المجال ونتيجة للتوسع في نشاط الشركة المتمشي مع التطور في الحلول المتكاملة لأنظمة عرض المحلات التجارية علي مستوي العالم فقد أقامت الشركة أكبر صالة عرض لتجهيز المحال التجارية في مصر و الشرق الأوسط علي أحدث طراز.

ولفت إلى أن الشركة تقوم بتصميمات مبتكرة و خطوط إنتاج عالمية و خامات ذات جودة عالية و نظام صارم لرقابة الجودة جعلت منها القاسم المشترك في أهم المشروعات التجارية و الصناعية في مصر و شريك النجاح لعدد كبير من الماركات المحلية و العالمية .
وأشار المدير التجاري للمجموعة إلى أن الشركة تسعى لخلق علاقة متميزة مع عملائها من خلال فريق عمل متميز هدفه إرضا العميل وتقديم خدمات ما بعد البيع بشكل منافس.

موضوعات متعلقة