الزمان
محافظ الغربية:تكثيف حملات التوعية لحث المواطنين على التقدم بطلبات تقنين أراضي أملاك الدولة محافظ الإسكندرية يستقبل سفير كوريا لبحث تعزيز التعاون المشترك بين البلدين رئيس جامعة طنطا يبحث التعاون الاكاديمي مع WSG البولندية وزير الصناعة يبحث مع شركة إيرسك لحلول الطاقة المتجددة فرص دعم التحول الأخضر وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية مجلس الشيوخ يناقش طلب النائب أحمد إدريس لاستيضاح خطة الحكومة لتوطين صناعة الدواء النائب محمد أبو الخير يرفض التعديلات الضريبية ويؤكد : أسوان خارج حسابات الموازنة وتعاني أزمات مزمنة بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة المالية وجهاز التعبئة العامة والإحصاء لتعزيز تكامل البيانات والمؤشرات وزير التموين يلتقي نائبة وزير الزراعة والتنمية الريفية البولندية لبحث تعزيز التعاون المشترك في مجالات الأمن الغذائي وزير الصناعة يبحث مع مسؤولي شركة سامسونج إلكترونيكس مشروعاتها الحالية وخططها التوسعية في المستقبل رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة وزيرة الإسكان تعقد اجتماعها الدوري لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الإسكان بعدد من المدن الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

نائب محافظ البحيرة تشهد احتفالية تكريم مدير مستشفى حوش عيسى المركزي

جانب من التكريم
جانب من التكريم

شهدت اليوم الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر - السكرتير العام للمحافظة الإحتفالية التي نظمتها مديرية الصحة بالبحيرة لتكريم الدكتور إكرامى الشربتلى - مدير مستشفى حوش عيسى المركزى، تقديرا لجهوده خلال الفترة السابقة والذى تم إعارته للعمل بالخارج.

وذلك بحضور اللواء يحي عيسوي - عضو مجلس النواب، والدكتور هانى جميعة - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة والأستاذ عمر لبيب - رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى، والدكتورة/ إيناس زغلول - نقيب أطباء أسنان البحيرة.

وفى كلمتها تقدمت نائب محافظ البحيرة بخالص الشكر والتقدير والعرفان لجميع العاملين بالمنظومة الصحية بالمحافظة وبالتهنئة للدكتور إكرامى الشربتلى، مشيدة بما بذله من جهود كبيرة فى أصعب اللحظات والتي كانت دائمًا محل إحترام وتقدير من أبناء حوش عيسى، مؤكدة أن العمل بتفاني وإخلاص هو المسار الوحيد لبناء دولة قوية وقادرة تعمل على تحقيق التنمية وتقديم الخدمة للمواطنين بشكل لائق تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية بتوفير حياة كريمة فى كافة القطاعات لا سيما قطاع الصحة.

كما أشارت د/ نهال بلبع، أن محافظة البحيرة لن تألوا جهدًا فى دعم قطاع الصحة بكافة مدن ومراكز المحافظة، حيث شاركت المحافظة بفعالية فى المبادرات الرئاسية التي قُدمت تحت مظلة الـ 100 مليون صحة، مثل مبادرة صحة المرأة المصرية، ومبادرة رئيس الجمهورية لفحص وعلاج الأمراض المزمنة، والكشف المبكر عن الاعتلال الكلوي، ومبادرة كشف وعلاج ضعف وفقدان السمع للأطفال حديثي الولادة، ومبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الانتظار، مؤكدة على إستمرار تعاون جميع العاملين بالمنظومة الصحية لإنجاح تلك الجهود بما ينعكس إيجابًا على صحة المواطنين وحياتهم بشكل عام.

ومن جانبه أشاد اللواء/ محمد شوقي بدر، بكافة العاملين بمستشفي حوش عيسى التخصصى، مؤكدًا أن نجاح المكلف بإدارة المستشفي دليل على جهد ونجاح كبير لكافة العناصر الطبية والفنية والإدارية بالمستشفي، مشيرًا أن الجد والاجتهاد والمثابرة فى العمل هم المعيار الأساسي للترقي واستحقاق الفرص، مضيفاً أن المستشفي المركزي بحوش عيسى تقدم خدمات طبية متميزة لأبناء المركز فى أكثر من تخصص لتحقيق العدالة فى الحصول على الخدمات وعلى رأسها الصحة.

وفى كلمته تقدم د/ هانى جميعة، بخالص الشكر لكافة العاملين بالمستشفي على الجهد المبذول خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلي أن هناك تطوير دائم ومستمر للمنظومة الصحية بالبحيرة، مضيفا أن الفترة المقبلة ستشهد إنشاء مستشفى حوش عيسى الجديدة بتكلفة تتجاوز مليار جنيه لتكون صرحاً طبياً وفق أحدث التقنيات العالمية، هذا فضلاً عن المشاركة فى منظومة التأمين الصحي الشامل والتي سيتم من خلالها تقديم خدمات مميزة للمواطنين.

وتقديرًا لدوره البارز خلال فترة توليه المسئولية قامت الدكتورة نهال بلبع بإهداء درع المحافظة وشهادة تقدير للدكتور إكرامى الشربتلى، باعتباره نموذج يحتذى به وقدوة حسنة وخير سفير لبلاده بالخارج، وأن يستمر فى تميزه وتفوقه العلمي والمهني واستكمال مسيرة النجاح والتميز.

click here click here click here nawy nawy nawy