الزمان
الزراعة: تنشر ملخصا بجهود وانشطة معامل ومعاهد مركز البحوث الزراعية في الأسبوع الرابع من يونيو رئيس جامعة أسوان يشارك في المجلس التنفيذي للمحافظة ويؤكد دعم الجامعة لجهود التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة النهضة يهنئ الخريجين ويؤكد: نواصل إعداد كوادر قادرة على قيادة المستقبل الصادرات الزراعية تحقق طفرة قدرها 300% خلال عشر سنوات quot;لجنة مبيدات الآفات الزراعيةquot; تختتم فعاليات البرنامج التأهيلي لـ quot;مطبقي المبيداتquot; بمحافظة البحيرة محافظ الإسكندرية ووزير الاستثمار ورئيس هيئة ميناء الإسكندري يتابعون معدلات إنجاز خدمات المتعاملين نهاية الأسبوع من 40 إلى 180 دولارًا.. أسعار تذاكر حفل إليسا في بيروت رغم الإيرادات المليونية.. «أسد» في المركز الأخير بين أفلام صيف 2026 حسام حسن صاحب آخر هدف.. تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل موقعة كأس العالم 2026 موقعة التأهل.. موعد مباراة بلجيكا ونيوزيلندا في كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة «باقي كام مادة؟».. موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2026 ضبط محطة غير مرخصة لتعبئة المياه بالجيزة وطرح منتجات مغشوشة بالأسواق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

نائب محافظ البحيرة تشهد احتفالية تكريم مدير مستشفى حوش عيسى المركزي

جانب من التكريم
جانب من التكريم

شهدت اليوم الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر - السكرتير العام للمحافظة الإحتفالية التي نظمتها مديرية الصحة بالبحيرة لتكريم الدكتور إكرامى الشربتلى - مدير مستشفى حوش عيسى المركزى، تقديرا لجهوده خلال الفترة السابقة والذى تم إعارته للعمل بالخارج.

وذلك بحضور اللواء يحي عيسوي - عضو مجلس النواب، والدكتور هانى جميعة - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة والأستاذ عمر لبيب - رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى، والدكتورة/ إيناس زغلول - نقيب أطباء أسنان البحيرة.

وفى كلمتها تقدمت نائب محافظ البحيرة بخالص الشكر والتقدير والعرفان لجميع العاملين بالمنظومة الصحية بالمحافظة وبالتهنئة للدكتور إكرامى الشربتلى، مشيدة بما بذله من جهود كبيرة فى أصعب اللحظات والتي كانت دائمًا محل إحترام وتقدير من أبناء حوش عيسى، مؤكدة أن العمل بتفاني وإخلاص هو المسار الوحيد لبناء دولة قوية وقادرة تعمل على تحقيق التنمية وتقديم الخدمة للمواطنين بشكل لائق تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية بتوفير حياة كريمة فى كافة القطاعات لا سيما قطاع الصحة.

كما أشارت د/ نهال بلبع، أن محافظة البحيرة لن تألوا جهدًا فى دعم قطاع الصحة بكافة مدن ومراكز المحافظة، حيث شاركت المحافظة بفعالية فى المبادرات الرئاسية التي قُدمت تحت مظلة الـ 100 مليون صحة، مثل مبادرة صحة المرأة المصرية، ومبادرة رئيس الجمهورية لفحص وعلاج الأمراض المزمنة، والكشف المبكر عن الاعتلال الكلوي، ومبادرة كشف وعلاج ضعف وفقدان السمع للأطفال حديثي الولادة، ومبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الانتظار، مؤكدة على إستمرار تعاون جميع العاملين بالمنظومة الصحية لإنجاح تلك الجهود بما ينعكس إيجابًا على صحة المواطنين وحياتهم بشكل عام.

ومن جانبه أشاد اللواء/ محمد شوقي بدر، بكافة العاملين بمستشفي حوش عيسى التخصصى، مؤكدًا أن نجاح المكلف بإدارة المستشفي دليل على جهد ونجاح كبير لكافة العناصر الطبية والفنية والإدارية بالمستشفي، مشيرًا أن الجد والاجتهاد والمثابرة فى العمل هم المعيار الأساسي للترقي واستحقاق الفرص، مضيفاً أن المستشفي المركزي بحوش عيسى تقدم خدمات طبية متميزة لأبناء المركز فى أكثر من تخصص لتحقيق العدالة فى الحصول على الخدمات وعلى رأسها الصحة.

وفى كلمته تقدم د/ هانى جميعة، بخالص الشكر لكافة العاملين بالمستشفي على الجهد المبذول خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلي أن هناك تطوير دائم ومستمر للمنظومة الصحية بالبحيرة، مضيفا أن الفترة المقبلة ستشهد إنشاء مستشفى حوش عيسى الجديدة بتكلفة تتجاوز مليار جنيه لتكون صرحاً طبياً وفق أحدث التقنيات العالمية، هذا فضلاً عن المشاركة فى منظومة التأمين الصحي الشامل والتي سيتم من خلالها تقديم خدمات مميزة للمواطنين.

وتقديرًا لدوره البارز خلال فترة توليه المسئولية قامت الدكتورة نهال بلبع بإهداء درع المحافظة وشهادة تقدير للدكتور إكرامى الشربتلى، باعتباره نموذج يحتذى به وقدوة حسنة وخير سفير لبلاده بالخارج، وأن يستمر فى تميزه وتفوقه العلمي والمهني واستكمال مسيرة النجاح والتميز.

click here click here click here nawy nawy nawy