القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية ميرور: النني وسواريز خارج أرسنال نهاية الموسم نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وتشاركهم فرحة العيد مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل عددا من رجال الدين المسيحي لمشاركة النزلاء المسيحيين الاحتفال بعيد القيامة الثلاثاء المقبل.. فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بالشرقية الداودي يختتم جولته بتهنئة مطرانية قنا بعيد القيامة المجيد محافظ قنا يهنئ أقباط قوص بعيد القيامة المجيد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف ببلطيم محافظ كفرالشيخ: استلام 124 ألف طن قمح في مواقع التوريد بالمحافظة محافظ كفرالشيخ: تحرير 12 محضرًا لمخالفات تموينية ببلطيم وزير التنمية المحلية يستعرض تقريرا حول جهود المحافظات في إزالة التعديات وزير التنمية المحلية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الرئيس السيسي: نحرص على تأمين السلع لمدة لا تقل عن 6 أشهر

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي ، إن الدولة تحرص على تأمين السلع الاستراتيجية لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

وتابع الرئيس السيسي خلال افتتاح عدد من مشروعات حياة كريمة، في قرية الأبعادية بالبحيرة،: “نعمل على تخفيف آثار الأزمات العالمية المستمرة 3 سنوات”.

وأكد الرئيس السيسي:" المرحلة الأولى من مشروع حياة كريمة تكلفت 350 مليار جنيه، ومع اكتمالها ستصل إلى ألف مليار جنيه".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن هناك 220 ألف شخص دخلوا مصر من السودان الأيام الماضية.

" نستطيع كدولة وشعب أن نتغلب على جميع التحديات التي تواجهنا".

وأضاف الرئيس السيسي: “ مصر استقبلت الملايين من الدول التي شهدت اعمال اقتتال ، لدينا في مصر حاليا 9 ملايين ضيف”.

ورحب الرئيس عبدالفتاح السيسي بالشباب المتطوعين في حياة كريمة والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، خلال زيارته لقرية الأبعادية في البحيرة.

وقال الرئيس السيسي لشباب المتطوعين :"أشكركم باسم مصر اللي عملتوه بيغير حياة الناس ، أشكركم باسم كل مصري ومصرية".

ورحب أهالي القرية بالبحيرة بـ الرئيس عبدالفتاح السيسي في مشهد جماهيري حاشد.

ووصل صباح اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى قرية الأبعادية في البحيرة، لافتتاح عدد من مشروعات حياة كريمة، ولقاء عدد من الأهالي والقيادات الشعبية بالمحافظة.

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي مجمع الخدمات الزراعية ، وقال الرئيس السيسي للمزارعين إن الدولة لم تخفض سعر توريد القمح من الفلاحين رغم هبوطه عالميًا.

وتابع الرئيس السيسي : "في 70 مليون مواطن يستفيد من بطاقات التموين، والدولة بتاخد المحصول من الفلاح عشان تدي للمواطن الخبز بسعر مدعم".

وتفقد الرئيس السيسي مجمع الخدمات التكنولوجية ضمن مشروع حياة كريمة في القرية ، كما تفقد الرئيس دار المسنين بالقرية واطمأن على نزلاء الدار، علاوة على تفقد الوحدة الصحية بالقرية بعد تطويرها.