حزب تحيا مصر يلتقي بالدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان السابق لزراعة 1000 نخلة الصحة تنفي هجرة الأطباء من نظام التأمين الصحي الشامل: كلام غير دقيق زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية وزير الخارجية يجدد التحذير من مخاطر إقدام إسرائيل على عملية عسكرية في رفح الفلسطينية السفير الروسي: المعاملات التجارية بالدولار خطيرة جدا توريد 67 ألف طن قمح إلى شون وصوامع الوادي الجديد منذ بداية الموسم سفير روسيا لدى مصر: العلاقات الثنائية شهدت بزوغ فجر جديد في عهد الرئيس السيسي رئيس الحكومة العراقية يدعو إلى توحيد الجهود العربية لانهاء معاناة الشعب الفلسطيني محافظ الغربية يواصل الاجتماعات لمتابعة الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء وزارة النقل تتعاون مع شركة هيونداي روتيم لإنشاء مصنع لإنتاج قطارات المترو محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا صفاء عبدالرازق تعرض فالس الأحلام غدا في الهناجر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية

محافظ مطروح
محافظ مطروح

كرم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الاربعاء أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية في الإحتفالية التى نظمتها المحافظة بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام و الاستاذ عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، والشيخ عبدالعظيم سالم مدير عام منطقة مطروح الأزهرية.،والعمدة خير رسلان رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح،و قيادات كنائس مطروح، ومديرى المديريات والادارات بمطروح ومفتاح الجرارى نقيب معلمى مطروح ،ومديرى الإدارات التعليمية ،والمعلمين وأولياء الأمور.

وجه محافظ مطروح التهنئة للمتفوقين أوائل الشهادة الاعدادية العامة والأزهرية وكذلك القادرون باختلاف بالمدارس الفكرية ومنحهم شهادات التقدير ومكافأت مالية تحفيزا لهم على مواصلة التفوق والنجاح.

مع تأكيد التحفيز المستمر لهم .. تتويجاً لإجتهادهم طوال العام واستحقاقهم للتفوق والتميز ...وموجها الشكر والتقدير لأبائهم وامهاتهم والمعلمين كنماذج القدوة والمثل الأعلي فى حياتهم ويضحون بالغالى والنفيس لرعايتهم والحفاظ عليهم.. وما بذلوه من جهد طوال العام الدراسى .

ودعا الطلاب لمواكبة روح العصر .. مع إدراك أهمية الوسائل التكنولوجية الحديثة المُسانِدة لإجتهادكم وزيادة وتطوير قدراتهم من أجل الأفضل..وليس من أجل إشغالاهم بما لا يفيد مع تأكيد الاهتمام بدعم العملية التعليمية التي يقوم على أساسها التنمية الشاملة بالمجتمع واستغلال ثرواته وإمكانياته من خلال عقول ناضجة قادرة على مسايرة التقدم بإعتباره أهم القطاعات التي تُبنى عليها كافة القطاعات الخدمية و التنموية الأخرى وبناء الجمهورية الجديدة .موجها الشكر و التقدير للقائمين على منظومة التعليم العام والأزهري بمطروح .

كما شهدت الإحتفالية تكريم عدد من المحالين للمعاش بديوان عام المحافظة تقديراً لما قدموه من جهد وعطاء خلال رحلة عملهم الوظيفية في خدمة المحافظة والمشاركة في جهود تنميتها .

مع التأكيد على أن باب المحافظة مفتوح دائماً لأبنائها واستيعاب أرائهم وخبراتهم بعد سنوات طويلة من الكفاح والعمل، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط الجهاز التنفيذي جميعا كأسرة واحدة متمنيا لهم بداية حياة جديدة موفقة

موضوعات متعلقة