تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود محافظ مطروح يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر محافظ مطروح يلتقي شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

علي أبو جريشة: مجلس يحيى الكومي افتقد للخبرة.. والناشئين الحل الأمثل أمام إيهاب جلال

تحدث علي ابو جريشة رئيس قطاع الكرة في نادي الإسماعيلي عن طموحات الدراويش في الموسم القادم تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني.

وقال أبو جريشة في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة عبر برنامج "طويلة وعالية" مع الإعلامي هاني حتحوت اليوم الأحد " على المجلس الحالي أن يكون عقلاني ويتعاقد مع صفقات لا تتعدى حدود إمكانيات النادي مثلما حدث مع المجلس السابق".

وتابع "سئلت رئيس النادي السابق هل انت قادر على توفير مستحقات هذه المجموعة من الصفقات التي تم ابرامها، ولكن لم يكن هناك إجابة، كان يتم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين حتى في مراكز لا نحتاج فيها لتدعيم، هذا سببه قلة الخبرة من جانب الإدارة".

وأضاف "التعاقدات تتم في حدود إمكانيات النادي والمراكز التي تحتاج فيها للتدعيم من أجل إحداث الفارق وليس بالتعاقد بعدد كبير من الصفقات رغم وجود لاعبين كبار اصحاب خبرات في الفريق".

وأردف "الموسم القادم هو موسم عنق زجاجة في الإسماعيلي، ايهاب جلال مهتم باللاعبين الناشئين في النادي ودمجهم مع اللاعبين أصحاب الخبرات، النادي كان الأفضل في قطاعات الناشئين في سنوات ماضية وتم إهماله مؤخرًا".

وواصل ابو جريشة "ننتظر دعم الجماهير للاعبين والجهاز الفني، نحن نبني فريق بدون ابرام صفقات، ونجاح هذه التجربة سيجعل صفقات النادي في أضيق الحدود بدلًا من ابرام 13 و14 صفقة".