الزمان
افتتاح مجمع حمامات السباحة الأوليمبية بشرق النيل في بني سويف الاعتماد والرقابة الصحية: منح وتجديد الاعتماد لـ27 منشأة بعدة محافظات محافظ الغربية: اعتماد 3 وحدات طب أسرة من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويا إسرائيل تخطر بوقف بناء 15 منزلا لفلسطينيين في بلدة جنوبي الضفة وزير المالية الإسرائيلي يعلن مصادرة 465 دونما لتوسيع مستوطنة وسط الضفة وزير الصحة يفتتح مركز تعاون عالمي لأمراض الكبد الدهني لن أعيش في جلباب هيجواين.. الأرقام السلبية تطارد مارتينيز في المونديال الظهور الخامس.. محمود عاشور حكم تقنية فيديو في مباراة أمريكا وتركيا نقيب أطباء الأسنان: نتابع باهتمام بالغ واقعة الاعتداء على إحدى الطبيبات القومي للطفولة يبحث إطلاق برامج للتمكين الاقتصادي لمواجهة زواج الأطفال حماس تؤكد جاهزيتها الكاملة لتسليم اللجنة الوطنية لإدارة غزة جميع مجالات الحكم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

القماش يقود تدريبات الدراويش

القماش
القماش

قاد الجهاز الفني لفريق الأمل بالنادي الإسماعيلي، تدريبات الفريق الأول التى أقيمت مساء اليوم – الأحد – فى إطار برنامج الإعداد لمواجهة طلائع الجيش ضمن منافسات الدوري العام.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، قد قرر مشاركة فريق الأمل مع عددا من لاعبي الدراويش فى المباراة الأخيرة من عمر المسابقة المحلية، والمقرر إقامتها بعد غدٍ الثلاثاء على ملعبه بالإسماعيلية.

وركز ”القماش” وجهازه المعاون على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية بعدما قرر منح اللاعبين الأساسيين راحة سلبية بعد اداء مباراة إنبى الأخيرة.

فى حين قام الجهاز الفني للفريق، بتصعيد الثنائي محمد زيدان ومحمد إيهاب إلى المران، ليتواجدا مع باقي أعضاء فرق قطاع الناشئين وهم عبد الله محمد وإياد العسقلاني وعمر الساعي وعبد الله السعيد.

بينما اختتم المران بتقسيمة وسط حالة من الحماس لدى اللاعبين الناشئين من أجل إثبات جدراتهم في الصعود ضمن صفوف الفريق الأول.

والجدير بالذكر أن الجهاز الفني ضم حسني عبد ربه مديرا للكرة وخالد القماش مديرا فنيا وعاطف عبد العزيز مدربا عاما ومحمد حسيب مدربا وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمي.

click here click here click here nawy nawy nawy