الأمم المتحدة: نقف بحزم ضد أي قرار يستهدف تقييد حرية الصحافة محافظ الإسماعيلية يتابع اصطفاف المعدات ومدى جاهزيتها خلال المرحلة الثالثة من الموجة 22 لحملة إزالة التعديات المنيا: السيطرة على حريق داخل سور مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية ميرور: النني وسواريز خارج أرسنال نهاية الموسم نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وتشاركهم فرحة العيد مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل عددا من رجال الدين المسيحي لمشاركة النزلاء المسيحيين الاحتفال بعيد القيامة الثلاثاء المقبل.. فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بالشرقية الداودي يختتم جولته بتهنئة مطرانية قنا بعيد القيامة المجيد محافظ قنا يهنئ أقباط قوص بعيد القيامة المجيد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف ببلطيم محافظ كفرالشيخ: استلام 124 ألف طن قمح في مواقع التوريد بالمحافظة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

«حماة وطن» بمطروح يثمن قرارات العفو الرئاسي


بحث ..
الرئيسية
مصر
شئون خارجية
رياضة
رأي
فن
مال وأعمال
حوادث وقضايا
تليفزيون
محافظات
مرأة
منوعات
جامعات
ألوان الحياة
سيارات
ثقافة
كاريكاتير
صور بوابة الشروق
فيديو الشروق
الوسيط
الرئيسية

محافظات

جميع الأخبار

«حماة وطن» بمطروح يثمن قرارات العفو الرئاسي

نشر في: الإثنين 21 أغسطس 2023 - 7:06 ص
آخر تحديث: الإثنين 21 أغسطس 2023 - 7:08 ص
ثمن حزب حماة الوطن بمطروح، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والذي استخدم فيه صلاحياته، بالعفو عن بعض المحكوم عليهم بأحكام نهائية.

وقال النائب عيسى أبو تمر، عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، إن الرئيس السيسي استخدم صلاحياته الدستورية بالعفو عن بعض المحكوم عليهم بأحكام نهائية.

وأضاف النائب عيسى أبو تمر، اليوم، أن الإفراجات المتتالية عن المحبوسين بمطروح تأتي بالتزامن مع توصيات الحوار الوطني الصادرة، واستجابة الرئيس السيسي لها، هو تأكيد أننا أمام عملية إصلاح سياسي في شكلها الحقيقي كما دعا إليها الرئيس، وآخرها مطالب حزب حماة الوطن بمطروح بمراجعة أسماء المحبوسين التي تم عرضها على رئيس الجمهورية خلال زيارته لمدينة السلوم الأسبوع الماضي.

وأشار رئيس حزب حماة الوطن بمطروح إلى أن الوسط السياسي يشهد في المرحلة الراهنة تطورات كبيرة تنعكس بالإيجاب على المجال العام الذي أصبح تشارك فيه القوى المختلفة رغم توجهاتها، في صنع القرار، وهذا ما لمسناه في الحوار الوطني.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر القرار الجمهوري 348 لسنة 2023 بالعفو الرئاسي عن بعض المحكوم عليهم بأحكام نهائية، على مستوى جميع المحافظات ومنهم أحمد دومة، مستخدما بذلك صلاحياته الدستورية.