قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين وزير الرياضة يحدد موقف صلاح من المشاركة مع المنتخب ومفاجأة للعميد رئيس الزمالك على رأس الحاضرين لحفل تأبين العامري فاروق في النادي الأهلي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

سر غياب فتوح وزيزو عن قائمة الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن سبب استبعاد الثنائي أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو عن قائمة الأبيض المسافرة إلى تنزانيا لمواجهة آرتا سولار الجيبوتي في بطولة الكونفدرالية.

وأكد المصدر أن أحمد فتوح يعاني من الإصابة بشد في عضلات البطن تعرض خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني قبل ودية المنتخب التونسي، بينما أحمد سيد زيزو يعاني من كدمة قوية تعرض لها خلال مشاركته في ودية نسور قرطاج.

وأوضح المصدر أن استبعاد سامسون إكينيولا جاء بقرار فني من الكولومبي كارلوس أوسوريو، بينما استبعاد أحمد زكي جاء بسبب معاناة اللاعب من الاجهاد العضلي.

وتغادر بعثة الزمالك القاهرة فجر الخميس استعدادا لمواجهة بطل جيبوتي المقرر لها يوم 16 من الشهر الجاري في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"