رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

”حكاية وطن ”يكشف للمصريين آلاف الإنجازات لتثبيت قواعد الجمهورية الجديدة

أكد النائب أمين جابر الصيرفي عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، أن الدولة المصرية تشهد إعجازًا حقيقيا في مختلف المجالات، وهناك تجديد شامل لمرافقها وبناء لأسس وأعمدة الجمهورية الجديدة، وفق أفضل المعايير المتبعة عالميا. منوها: بوجود طفرة غير مسبوقة فى حجم المشروعات، فى مختلف القطاعات على مستوى الجمهورية والفضل في ذلك يعود للرئيس السيسي.

ولفت الصيرفي ،فى تصريحات صحفية له اليوم، إلى انطلاق مؤتمر حكاية وطن، وذلك بحضور الرئيس السيسى اليوم والذي يعكس رؤية الدولة المصرية فى بناء الجمهورية الجديدة، ويؤكد جدية العمل على قدم وساق لتنفيذ رؤية مصر 2030. وفي كل المجالات ومختلف المشاريع العملاقة.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، ان ما تحقق في مصر على مختلف المحاور السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية كبير للغاية، ويرجع الفضل فيه لرئيس السيسي صاحب الرؤية الشاملة للنهوض بالوطن. مشيرا: إلى تهيئة المناخ للمستثمرين سواء الأجانب أو المحليين للعمل بكل المجالات، والنهوض بالبنية التحتية والتنمية التى تشهدها جميع محافظات الجمهورية والعمران، وشبكة الطرق التى تمثل شرايين التنمية الحقيقة.

واختتم الصيرفي ،بأن حكاية وطن، هى حكاية إنجاز حقيقي شهدته البلاد، وبالخصوص في مجال البنية التحتية والتي تمثل نقطة فاصلة فى عملية التنمية، وهذا ما تعمل عليه الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي للانطلاق للمستقبل.